" انا الان على يقين ان الحياه او القدر يلعب لعبته مره اخرى , فانحن كلّما أشتاق إليكِ .. أرى طيفكِ فأحتضنه .. فأبقى مُحتضناً طيفك طوال يومي بأكمله .. فلم أرى أنثى بمهارتك تمتلك قلبي وتأسره. أغار بشدة .. أحب بصدق .. وأحزن بعمق .. لا أجيد لعب الأدوار .. ولا أتقن لبس الأقنعة .. عندما أصمت فأنا حقاً أتألم. لم أعد أحتمِل فكرة اللقاء بشخص جديد، إنه يرعبني تَخَيُل لحظة مصارحة طويلة أقول فيها كل الأشياء التي قلتها سابقاً."
..
..." ذهبت تارا الى غرفته دون اي رده فعل بينما في الاسفل "
بربهاس: رانا ماهذا لماذا هذه القصه الجديده , الم تفكر في تارا رانا هل جننت .
رانا : ماذا لما فعلت انا لدي حياتي اما بنسبه الى تارا فنحن انفصالنا وانتهت علاقتنا لذا من الافضل ان تقبلوا في روشني .
ارجون : برابهاس دعنا ان لا ننتدخل في حياته , اما بنسبه الى تارا سوف تتخطى الامر .
اروهي : اجل سوف اختي سوف تتخطى الامر بسرعه لانك لاتستحقها يارانا ابدا " صعدت الى تارا " تارا هل لازلتي مستيقظه .
تارا : اجل ادخلي الى هنا .
اروهي : هل انتي بخير تارا .
تارا : لا اعلم اروهي لا استطيع حتى ان ابكي لا اعلم الامر وايضا ذلك المهوس اتصل ولكنني لم اجيب .
اروهي : هل نخبر الو ارجون لقد اخبرك انه سوف يحل الامر .
تارا : اروهي الوقت متاخر فلنخبره غدا .
اروهي : اوه حسنا , صحيح تارا لاتفكري كثيرا بشأن رانا ,وبشأن ذلك المهوس حسنا اختي .
تارا : حسنا اختي صحيح نسيت اخبرك غدا هيما وارفيند سوف يعدون الى الهند لذا سوف اذهب انا وارجون لاستقبالهم .
اروهي : حسنا ,الان الى النوم .
تارا: نوما هنيئا لك ايضا .
"ذهبت اروهي , كان ارجون في الغرفه المعيشه "
اروهي : ارجون الم تنام بعد .
ارجون : اهلا لا لم انام بعد وانتي .
اروهي : لقد كنت برفقه تارا .
ارجون : هل هي بخير .
اروهي : هي تتظاهر بأنها كذلك ولكنني اعلم انها ليست بخير , هل يمكنك اخباري كيف واصلوا الى هذه المراحله .
أنت تقرأ
♡شريك حياتي ♡
Açãoالقصه.. كالتالي.... ماذا وان كانت حياة فتاتان مرتبطه باحدهم وحياتهم في خطر ماذا سيحدث؟ الشخصيات : اروهي: الاخت الكبرى عمرها 27 لديها الكثير من الصفات الجميله.. تارا: الاخت الصغرى وهي 22لديها ايضا الكثير من الصفات مثل اختها هي تعمل لمساعده...