P. 5(الجزء الاول)

63.4K 1.7K 407
                                    


لينا وقد توترت واحمر وجهها: "آسفة لم أكن أقصد فكما تعرف أنا لم أرك يوما في حياتي وأنت أيضا لم........."

قاطعها لوسيفر وسط كلامها : " لم يحصل شيء إرتاحي الآن... "

ثم إستلقت على السرير فتقدم منها وقام بدثرها تحت الغطاء جيدا تحت نضراتها المستغربة

ثم توجه نحو الأريكة المقابلة لها وأشعل سيجارة وأخذ يدخن..... وعينيه لم يزلها من عينيها وبقي يدخن ويحدق بها بصمت........... فتوترت هي وحاولت أن تنظر لكل شيء في الغرفة ماعداه هو........

وبعد مدة من تمعنه..... قاطع صمتهم صوته الخشن:" بما أنني كبير العائلة قررت أن تبقي في القصر هنا معنا و سوف أتولى كل أعمال أبيك وأسيرها...... حتى تبلغي من العمر 18سنة...... يصبح بإمكانك المغادرة وأيضا تولي أعمال أبيك.. "

نضرت له لينا وقد أدمعت عينيها لتذكرها أبيها المغدور:" شكرا أنا حقا أشكرك..... فبعد وفاة أبي لم يعد لي أحد ولم تعد لي عائلة فهو كل عائلتي والآن هو رحل وبقيت وحدي....... سيد لوسيفر أريد أن أشكرك من كل قلبي على إنقاذي وإيوائي رغم معرفتك القصيرة بي...... وأتمنى أن أكون خفيفة عليكم وألا أضركم بشيء... "

لوسيفر: اولا يا صغيرة نادني فقط لوسيفر فنحن أبناء عم...... ثانيا من قال أنه لا توجد لديك عائلة بعد والدك فصحيح أنك لم تلتقي بنا.... لكن تظلين صاحبة دماء آل برناند ...... و لا تقلقي منذ اليوم أنت من العائلة وأي شيء يضرك يضرنا نحن أيضا....... ثالثا وأهم شيئا هو تطبيقك لقوانين القصر والعائلة وأي مخالفة لا أضمن لك ما سيحدث "

ثم تقدم منها حتى وصل لها... ابتلعت لينا ريقها ورفعت رأسها له.... فلحد الآن مازالت تهابه... شكله وحده وهيبته تفزع الجن من مكان مراقدهم

قام بإمساك خصلة من شعرها الأسود الطويل ولفها حول إصبع يده الكبيرة الموشومة...... عبث بها بكل رقة فابتسمت هي له....... ولم تدم ثواني حتى شد الخصلة له بقوة حتى قرب رأسها له
وقال: أول قانون لك هو إن رأيتك تكلمين أو تنظرين لرجل آخر خارج إطار العائلة سوف أثبت لك ما سمعته عني... وهذا القانون يسير عليه كل بنات القصر حتى الخدم منهم "

إلينا بنبرة متألمة واضعة يدها على قبضته : "أترك شعري لقد آلمتني وأيضا بقائي معك ليس يعني أن أصبح عبدة......... أتركني واللعنة!!!"

لوسيفر : ششششش ألفاضك يا صغيرة والآن فلنبدأ من جديد في ترويضك..... إعتذري..... قلت إعتذري!!!!!!! "

لينا:" أترك شعري أولا "

ترك لوسيفر خصلة شعرها ومرر لسانه على شفاهه بغضب......... ثم فجأة وبسرعة!!! شد شعرها كله بقبضة يده
لوسيفر بنبرة ملأتها الجدية والتحذير : أيتها الصغيرة ... كرزتي اللطيفة.. دعيني أخبرك ♕يعيد التاريخ نفسه لأن بعض الحمقى لم يتعلموا الدرس من أول مرة ♕
لذلك صغيرتي..... أحذرك ومن الآن كي لا تتحججي بأي شيء..... أنا لست والدك كي أغفر لك.... وحتى إن أردت أن أكون والدك... بإمكاني أن أكون في الفراش فقط لكن بعد أن تبلغي 18 سوف يصبح هذا الخيار متوفر أيضا.... هل فهمتي أكرر وأعيد أيتها اللطيفة "يعيد التاريخ نفيه لأن بعض الحمقى لم تستمع جيدا ولم تتعلم درسها"

Lord of hell  (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن