اطول بارت كتبته 💜🔥
ان حدث لها شيء سأجدك ولو كنت في قعر الأرض واقتل عائلتك أمامك وأطهو من لحم ابنك معكرونة
والتر: لا تقلق سبق وأن هددتني الزعيمة..... لكنها اضافت أنها ستحضر رجل وسيم وتغري به زوجتي لتتركني..... واللعينة تعرف حقا نقطة ضعف زوجتي.... الرجال الوسماءانتبه لوسيفر لذلك الجسد الذي حنطته الأجهزة من كل مكان يتحرك.....
سارع لها بلهفة..... رافعا يده للأعلى محاولا حجب أشعة الشمس عنها.... لأن عينيها لم تعتد بعد على ضوء الغرفة القوي وينتظر أن تفتح عينيها .... أسرع بالضغط على زر الطبيب ومسك يدها بنعومة....... محاولا أن لا يلمس مكان غرس الجهاز في اصبعها كي لا تتألم........
فتحت عينيها ببطئ ...... وأخيرا....... أخيرا....... عادت روحه........ روحه التي غادرت جسده لحظة إغمائها وسقوط الدماء من أنفها .....لينا بصوت يكاد يسمع : ممم... ما.... ماء
سارع بأخذ الكوب بجانبها وملئه ثم تقدم منها ووضع يده خلف رقبتها ورفعها قليلا ببطئ حتى تشرب وعند إكمالها .... رجع لمكانه أي جلس على الكنبة التي ألصقها بالسرير .......دخل الطبيب يلهث يكاد الاغماء عليه... خوفا أن يكون قد حدث لها شيء ويفقد حياته.....
. بدأ بفحصها... و حرص ألا يلمس مكان خاطئ فذلك الوحش يكاد الانقضاض عليه بعينيه فقط......
الطبيب: سسيدي..... الآن وضعها مستقر تستطيع الخروج غدا.......
اومأ له برأسه فأسرع الطبيب بالخروج
تقرب منها ض... وجلس على الكنبة بجانبها.... بقيا يحدقان ببعضهما البعض لفترة...... حتى نطقت هي بصوت خافة يكاد يسمع.....لينا: لم يكن عليك معرفة ذلك.....
لوسيفر ضيق عينيه وقضب حاجبيه بملامح شبه دال على الالم أثناء الحديث: هل تعين ما تتحدثين عنه... انت زوجتي... ام ابنتي... وقبل كل شيء روحي.... هل ترين أنه من الصواب إخفاء الأمر علي......... وهجري بتلك الطريقة المذلة.... هل تعلمين انني كسبت عداء كل عائلات المافيا بسبب قتلي للحضور ذلك اليوم حتى لا يقولوا هربت زوجته مع عشيقها..... وكل يوم ولمدة اشهر افكر فيك بين أحضان رجل آخر غيري..... قولي... قولي لي فقط سبب إخفاؤك للأمر
ادارت لينا له ضهرها ثم تحشر صوتها: أرجوك دعني أستريح قليلا....... فأنا لا أستطيع الآن مواجهة احد......
ثم أكملت وهي تجهش........ بإمكانك هذه المرة الذهاب والإرتباط مع من تحب... هذه المرة لن ألومك فكما ترى ستنتهي صلاحيتي قريبا.......إلتف لوسيفر حول السرير ليصل إلى جانبها الآخر مقابلا وجهها: فلتعلمي شيئا ... الحياة بلاكي ليست حياة..... وأيضا من قال أنك ستموتين.... لماذا كل هذا التشاؤ........ زيوس قال أنه تواصل مع صديقته طبيبة في تركيا.. نجحت في معالجة العديد من الحالات كهذه... لماذا أنت مصرة على الموت...... قبري هو قبرك.... هل تسمعينني........ قبري هو قبرك..........
أنت تقرأ
Lord of hell (مكتملة)
Romanceهنا نتحدث عن الشيطان بحد ذاته وعن تملكه وبطشه على الأرض فهو لا يرضى أن يمس أحدهم أملاكه او أي شيء يخصه..... قلبه من حجر لا يحس ولا يشعر لا يوجد أحد يستطيع الوقوف في وجهه او حتى النظر في عينه ........ نحن نتحدث عن زعيم المافيا الإيطالية لوسيفر ب...