🔱ملكات الجحيم 🔱مرحبا عائلتي الصغيرة 💜🌌
آسفة على التأخر في الكتابة
دعوة خير من عندك حتى أتحصل على معدل كبير ولكم المثل إنشاء الله 🤲🏻💜
استيقضت لينا صباحا على ضجيج مزعج قادم من الأسفل...............
تثاءبت بكسل ثم رفعت الغطاء عنها وأخذت تمشي بخطوات ناعسة نحو الباب....... فتحته ومشت في الرواق وهي تفرك عينيها ببطئ حتى وصلت للدرج فوقفت تنظر من الأعلى...... إلى حركة الخدم الكثيرة
وقد كانوا حقا كثيري النشاط ومنظمين كخلية النحل..... ولكل واحد منه شيء يقوم به.......... لكن الغريب في الأمر أن هذه اول مرة يجتمعون هكذا....... فقد كانوا يعملون بالتناوب وعندما أخرج أجد 10خادمات فقط..... .. لكن هذه المرة يا للهول تجاوز عددهم 50... لحسن الحظ فإن القصر كبير جدا جدا......... حيث أنه يعد من أكبر القصور في أوروبا كلها ...... لدرجة أنه ضعت فيه 3مرات ..... اعلم أنني غبية لكن حقا القصر كبير جدا ولا ننسى أيضا اليوم الذي بالخطأ دخلت لغرفة لوسيفر .......
. آاااااه أفضل أن أصمت أحسن لي من الثرثرة بخصوصه...... ذلك الوغد الوسيم المتحجرف الخائن زوج العاهرة الروسية الصفراء ......
اظن أنني يجب أن أصمت الآن..... فالجدران أيضا لها آذان...... و عندما أقول آذان أقصد خادمات تلك الأفعى الروسية.... فيبدوا أنها وضعت الحراسة علي 24/ 24 ساعة
فكما قال مارك اللعين: لو وجدت الفرصة كانت أرسلت حتى أوغادها يتجسسون عليك وانت تقضين حاجتك...
مارك أيها الوغد الطيب.... تركتني وحدي مع هذه الشقراء العاهرة وذهبت مع ذلك الوسيم الخائن لحظور صفقة في اليابان ...... أتمنى أن يمر كل شيء بخير ويعودون بأسرع وقت فأنا لا أستطيع مواجهتها بمفردي فهي كالشعلة تحرق من حولها بكل قذارة وخبث
"خالتي يانو خالتي يانو"
سارعت يانو للينا ووقفت بإحترام لها ( كيف لا ولوسيفر توعد بقطع رأس كل من يقلل من إحترام لينا او مضايقتها)يانو: نعم ابنتي
لينا: ما الذي يحدث هنا
يانو بلطف: حبيبتي عودي للنوم فلا شيء سوى أن السيدة يارا نظمت جلسة لشرب الشاي مع بعض من نساء الطبقة المخملية... وكما تعلمين السيدة متطلبة جدا...... وهذا ما جعلني ازيد من عدد الخدمثم فجأة ظهرت يارا من الصرخت بها هيا اذهبي الآن!!!!!
اخفضت يانا رأسها بيأس وابتلعت الإهانة التي وجهت لها.......تقف وقفة عاهرات وتضع يدها على خصرها والأخرى تشير بها إلى يانو بكل وقاحة: أنت كفي عن الثرثرة واعملي جيدا فأنا لن أتهاون على أي خطأ....
بينما لينا من الخلف لم يعجبها هذا الوضع فقضبت حاجباها وتقدمت لها ثم أردفت: بأي حق تتحدثين معها هكذا!!!!! .... المرأة بعمر أمك......
قاطعتها يانا وهي تصرخ بها: وما دخلك انت أيتها المتشردة القذرة أتظنيني لا أرى إعجابك بزوجي أيتها العاهرة تريدين سرقته مني ........ أيتها اليتيمة الفاسقة......... أتظنين أنك سوف تسرقيه مني.... أنا زوجته وأنا هي من أحمل إسمه.... أيضا أنا أجمل منك بكثير..... فكيف تريدينه أن يقع في حب يتيمة متشردة مثلك........
أنت تقرأ
Lord of hell (مكتملة)
Romanceهنا نتحدث عن الشيطان بحد ذاته وعن تملكه وبطشه على الأرض فهو لا يرضى أن يمس أحدهم أملاكه او أي شيء يخصه..... قلبه من حجر لا يحس ولا يشعر لا يوجد أحد يستطيع الوقوف في وجهه او حتى النظر في عينه ........ نحن نتحدث عن زعيم المافيا الإيطالية لوسيفر ب...