رَاضخَ:جونغ هوسوك
يخلااثيععع احبب ذاا الكوَبللل بصييح
⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ ⠀⠀'رَقصهَ الحضنَ'
رقصهَ لا يجيدهاَ الا الرجَل الكاذب و هو لقد كانَ امهرَ كذاب سيمرَ بوجه التاريخَ.
لطالماَ تسألتَ بذهَنيَ ما الذيَ يجعلَ رجلاً مثلهَ و بمَثلَ شخَصيتهَ يخضعَ لي.
منَ البدايهَ لمَ يجادلنيَ بالخضوعَ بلَ اذعنَ اليَ قدَ مرتَ ستَ سنين على هذا الزواجَ المَقدس و مازلتَ افكرَ بالامرَ جلياً.
بعلمَيَ بكلَ علاقاتهَ السابقهَ كانَ بجميعهاَ مُهيمناً الانَ كيفَ خضع ليَ هكذا.
التقيتَ بـ جيمين عندماَ كنتَ ابحثَ عنَ وظيفهَ كنتَ قد تخرجتَ منَ الجَامعهَ و لمَ اجد ليَ وظيفهَ.
وكَالتهَ ذلكَ اليومَ احتوتَ موهبتيَ فاصبحتَ فيهاَ مصممَ ازياء كَبير و مرموق ادرتُ كثيراً منَ عروَض الازياءَ قُدمتَ ليَ لكنَ ولائيَ كانَ لرجلَ واحدَ و هو بارك جيمين .
كنتَ اظنَ انهَ مذعن تحتي لكنَ لنَ يكنَ كذلكَ بلَ كانَ مهيمناً لدرجهَ انهَ جعلني انفذَ خطتهَ
زواجناَ طوالَ الستَ السنواتَ هذهَ كانَ هادئ كلاناَ مغمورانَ بحبناَ النقيَ لبعضناَ الا ذلكَ اليوم المشؤوم.
لمَ اكنَ اعلم انهَ يراقبنيَ لمَ اكنَ اعلمَ اي منَ هذا كنتَ اظن اني سانجحَ باخفاء الامرَ لكنَ كنتَ مخطئ.
"سيد جونغ هوسوك "
هي دخلتَ علي بتغانجَ اناَ قلبت عيني ناظرا لهاَ 'اهَ يومَ' حاولتَ و لمَ تفهمَ انَ زوجيَ هوَ مديرَها و قد يقتلها"اهَ يومَ انَ لمَ يكنَ لديك ما تقولي فاخرجي لاكمل عملي"
لمَ اعلمَ انهاَ خلعت حذائها لمَ اعلمَ انها تحوكَ لي المكائد."هوسوكي"
همست خلفي عندها قطبت حاجبيَّ مَستديراً لها و هي اتخَذتَ فخَذيَ مجلساً لها.
أنت تقرأ
𝐉𝐢𝐦𝐢𝐧 𝐓𝐨𝐩✔︎.
Fanfic"أفخاذكَ تُسكِر أكِثر ألفيّ كأسِ خمرٌ سمُوه" •المحتوى سمث! +١٨ •جيمين مهمين •جيمين مسيطر •قائد العلاقه اللعينه جيمين •بدأ 13/10/2021 •انتهى 17/3/2022 •لعيد ميلاد مَلكيَ بارك. غلافي من حبيبي بريمال