جيون جونغكوك
"- مرحبًا ، اسمي جيون جونغكوك وأنا مغرم بجونغ هوسوك."
غادرت الكلمات شفتي بسرعة ، حتى قبل أن أفكر كثيرًا في محتواها.
كنت أبحث في الغرفة عن تايهيونغ منذ أن دخلت ، وعيني تركز على وجه كل شخص ، أحاول يائسًا أن ألتقي بنظرة كبار السن الحادة وشفتيه الرفيعة. لكن لا شيء. لم يكن هناك ، على الأقل ليس كما رأيته.
وهو ما دفعني إلى الاعتقاد بأن سوكجين كان يصنع مني كلاون " لا شيء جديد ، أليس كذلك؟ " ، قال إن كيم تايهيونغ ذهب إلى اجتماعات نادي Lovers Anonymous الخاصة به كل يوم خميس. شعرت بالسخرية منذ اللحظة الأولى التي استمعت فيها إلى ما قاله جين ، لأن تايهيونغ لم يبد مثل ذلك النوع من الرجل الذي ذهب إلى مجموعة دعم. سمعت أن طلاب الموسيقى كانوا أشبه بمحبي موسيقى الجاز الغاضبين الذين أخذوا مشاعرهم في الخمر والشعر. لم أرَ كيم تايهيونغ مخمورًا من قبل ، لكني رأيته مع مفكرة مضطربة ، يكتب أشياء دون توقف ، لذا عملت النظرية بالنسبة لي.
لذا ، فإن تصديق ما قاله سوكجين لم يعد منطقيًا بعد الآن. لم يكن تايهيونغ للذهاب إلى هناك ، بالتأكيد تم التصيد بي. لا أعرف حتى لماذا استمعت لصديقي في المقام الأول. على الرغم من أنه كان أكبر سنًا ، إلا أن جين كان معتادًا على إلقاء الكثير من النكات والمزاح السخيفة ، لم أتخيل أنه سيصل إلى هذا الحد.
تنهدت بصوت مسموع ، وبدأت يدي تتعرق وكنت ألقي نظرة سريعة على الباب بشكل دوري بينما تدور العجلة ويقول كل شخص من يحبه ولماذا. كان الأمر أشبه بشبكة كبيرة من الثرثرة ، والآن فهمت سبب وجود الكثير من الأشخاص هناك ، وأراد الجميع معرفة الأشخاص في الجامعة ، ولكي أكون صريحًا ، كان هناك بعض الأزواج الذين بدوا غريبين.
ثم بدأت أشعر به ، عصبية تحترق في معدتي مع اقتراب وقت حديثي. لم أستطع التوقف عن النظر إلى الوقت على هاتفي ، والصلاة بهدوء على الأقل هذه المرة ستكون بجانبي وأتقدم قليلاً. لم أكن بحاجة إلى أي شخص ليعرفه عن حبي للفتى الهادئ الغاضب. لا يعني ذلك أنني محرج من الإعجاب بـ تايهيونغ لفترة أطول مما هو مقبول اجتماعيًا لأقوله ، لكنني لست بحاجة إلى معرفة أي شخص برفضي المستقبلي وأنه لا توجد طريقة سأتمكن من استدعاء هذا الجمال حبيبي.
"أعتقد أنه يمكننا البقاء لفترة أطول قليلاً اليوم. جونغكوك ، يمكنك البدء في الحديث."
أعادني صوت جين هيونغ إلى الواقع ، حقيقة قاسية كانت على وشك أن تضعني في حالة من الإحراج الاجتماعي. بعد ذلك ، بدا لي كل شيء ضبابيًا. حاولت أن أدحض وأناقض واقترحت أن نستمر في الأسبوع التالي "لأنني بالطبع لن أكون هناك لفضح نفسي بهذه الطريقة " لكن سوكجين بدا صعبًا في قراره بجعلي أعترف لمجموعة من الأشخاص المجهولين أنني كنت في حالة حب من قبل رجل لم يكن حتى ينظر إلي.
أنت تقرأ
مجهول في الحب|TK
Romance-مكتملة- إن الإعجاب بشخص ما من الكلية أمر طبيعي تمامًا ومؤقت ، على الأقل هذا ما اعتقده كيم تايهيونغ. ولكن عندما أدرك أن إعجابه بجيون جونغكوك استمر أكثر من عام ، انتهى به الأمر بأن يخبره صديقه للإنضمام لمجموعة الدعم الأكثر سخافة في الجامعة بأكملها: ا...