كيم تايهيونغ
أن أقول إنني لم أشعر بالتوتر سيكون بمثابة كذبة كالجحيم. لم يكن حتى صوت فريدي ميركوري الشجاع الذي تم تشغيله بمستوى صوت منخفض في سماعاتي قادراً على تهدئتي.
وكل هذا لأن جونغكوك طلب مني الخروج.
أعلم أننا قمنا بتأريخ العديد من المرات من قبل ، لكن كل هذا حدث عندما لم أكن أعرف أنه معجب بي ، لذلك شعرت بأن الأمر مختلف. في تلك اللقاءات ، لم يمسك يدي أو ينظر إلي بعينين ساطعتين ، ولم يدلي بتصريحات مبتذلة وكل الأشياء التي تراها في الأفلام.
لذلك عندما سألني في موعد حقيقي ، لم يكن لدي أي رد فعل آخر سوى أن أقول نعم. سيكون من الغباء أن أقدم له أي إجابة أخرى في المقام الأول.
كان من المقرر أن نلتقي في محطة مترو الأنفاق - لأن الفقراء على هذا النحو ، لن يأخذون أحد سيارة أو دراجة نارية في المنزل ، يجب أن تكون وسائل النقل العام - ثم نذهب معاً إلى وجهتنا. لم أكن أعرف إلى أين سيأخذني جونغكوك، لأنه أبقى الأمر سراً طوال الأسبوع وفعلت كل ما بوسعي لمحاولة اكتشافه - حسنًا ، ليس كل شيء ، مثل اللسان أو شيء ما ، ولكن كل شيء تقريباً - لقد حاولت حتى إقناع سوكجين بإخباري بشيء ما ، لكن ذلك الخائن قد أغلق فمه.
وكان هذا أحد أسباب توتري الشديد.
لم أكن أعرف ما إذا كانت ملابسي شديدة الفوضى - كنت أرتدي جينز وقميصاً أسود فقط ، ويجب أن يكون مناسباً في أي مكان ، أليس كذلك؟ - أو مرتب جداً ، لم أكن أعرف ما إذا كنت أرغب في المكان. كان لدى جونغكوك ذوق مشكوك فيه للغاية في الأشياء ويمكننا استنتاج ذلك من حقيقة أنه كان يحبني ، لذلك كنت مرعوباً بعض الشيء من الذهاب إلى حيث اختار وانتهى بي الأمر لأنني لست في بيئة تناسبني. كنت أعلم ، جزئياً ، أنني كنت مجرد غبي للتفكير بهذه الطريقة ، ولكن عندما تكون متوتر ، لا أحد يفكر بشكل صحيح.
ثم هناك السبب الثاني الذي يجعلني متوتر للغاية: لم يصل جونغكوك بعد.
في تلك المرحلة من اللحظة ، لم أعد أعرف ما إذا كنت قد وصلت مبكراً أو إذا كنت متأخراً. كنت أعرف للتو أن هناك بائعاً متجولاً على الجانب الآخر من المنصة ، ينظر إليّ بغرابة لكوني جالساً على هذا المقعد غير المريح لفترة طويلة. ربما وصلت مبكراً ، هذا كل شيء. لكن لا يمكنني إلقاء اللوم على أي شخص ، فقد بدأت في الاستعداد في فترة ما بعد الظهر ، على الرغم من أن لديّ أنا جحونغكوك موعداً في الساعة السادسة ، وعلى الرغم من أن مسكني كان على بعد خمس دقائق من المحطة.
ربما لا يزال جزء مني لا يصدق أنني وجونغكوك في الواقع كنا نفعل أي شيء كثنائي - ليس رسمياً بعد ، حيث لم يقترح أي منا في الواقع - وأن هذا لم يكن نسجاً من خيالي. هذا ما فعله جونغكوك بي: لقد جعلني سعيداً جداً لدرجة أنني لم أعد أعرف ما هو حقيقي وما هو غير ذلك.
أنت تقرأ
مجهول في الحب|TK
Romance-مكتملة- إن الإعجاب بشخص ما من الكلية أمر طبيعي تمامًا ومؤقت ، على الأقل هذا ما اعتقده كيم تايهيونغ. ولكن عندما أدرك أن إعجابه بجيون جونغكوك استمر أكثر من عام ، انتهى به الأمر بأن يخبره صديقه للإنضمام لمجموعة الدعم الأكثر سخافة في الجامعة بأكملها: ا...