5. قرارات مجهولة

1.8K 125 33
                                    

كيم تايهيونغ

"مرحبًا ، اسمي بارك جيهيون وأنا أحب كيم سومين.

"سررت بلقائك يا جيهيون!"

تباً لهذا. تباً لهذا. تباً لهذا. خمن ماذا يا جيهيون؟ الحب مخدر يوقعك في مشاكل لا تريد حتى أن تكون فيها ، اهرب بينما لا يزال لديك الوقت. 

ظللت فمي مغلقاً ، وعيني مغلقة على الأرض بينما كان ذهني يتجول بعيداً ، وصوت الصبي يعمل فقط كصوت في الخلفية ، ولا يزعجني حقاً أو يلفت انتباهي.

ظل عقلي يتذكر ذكريات منذ يومين عندما ضبطت سوكجين يقبل هوسوك. على عكس التوقعات ، لم أثير ضجة كبيرة ، ولم أصف هوسوك بأنه مزيف لأنه تلاعب مع صديق جونغكوك المقرب ولم يخبرني بأي شيء. لقد خرجت للتو من تلك الغرفة قبل أن يلاحظ أي منهم وجودي.

من الواضح أن جين لم يهتم إذا كان جنغكووك لا يزال يحب هوسوك أم لا ، كان لسانه مشغولاً جداً بتقبيل تاي حتى لا يفكر في أي شخص آخر ، على الأرجح. 

عادت محاولاتي لتجاهل هوسوك كما كانت من قبل. الفرق هو أنني هذه المرة لم أكن محرجاً ، لقد كنت غاضباً. هذه قاعدة في الجزء العلوي من رمز الصداقة ، لا يمكنك إخفاء الشخص الذي تواعده عن أصدقائك. فلماذا لم يخبرني هوسوك أنه كان مع شخص آخر؟

وكان لا يزال هناك جونغكوك!

اللعنة ، جونغكوك. الفتى الفقير من هذه القصة ، لم أستطع حتى النظر في عينيه هذه الأيام. أفتح فمي عدة مرات لأقول له الحقيقة. لم أكن أعرف ما إذا كان سوكجين قد ذكر أي شيء له وما إذا كان هذا هو السبب في أنه أظهر الكثير من عدم الاهتمام في هوسوك في الأيام القليلة الماضية ؛ فقط لا يهم. كان يستحق أن يعرف.

ليس كل يوم تعترف لمجموعة من الناس أنك تحب شخصاً ما وأن صديقك المقرب يذهب إلى هناك ويلصق لسانه في أفواههم.

لا لا. كان هذا خاطئاً للغاية ، من نواحٍ عديدة جعلني أشعر بالقلق ، وجعل ذهني يعمل لمسافة ميل في الدقيقة ، في محاولة لإيصال تلك الأخبار بطريقة لا تجعل جونغكوك يعاني كثيراً منها. ولكن كيف؟ فكيف أصعد إليه وأقول ذلك؟

بدا جونغكوك نقياً وسعيداً للغاية عندما كنا معاً لدرجة أنني كنت خائفاً مما قد يحدث.

لكن هذا كل ما أوصلني إلى ما أنا عليه الآن: الجلوس في منتصف الدائرة. لا ، ليس في الزاوية البعيدة مع وجود جونغكوك بجانبي. كنت ، لأول مرة ، جزءاً من الدائرة ، وكنت على استعداد للتحدث. كان جونغكوك جالساً على الجانب الآخر في مواجهتي واستمر في إعطائي مظهراً فضولياً طوال الوقت ، لا أعتقد أنه كان يتوقع ذلك.

لم أذكر أبداً من أعجبني به من قبل ، وبدا أنه راضٍ تماماً عن تجاهل الموضوع ، مع عدم اهتمامه بمعرفة سبب ذهابي إلى تلك الإجتماعات كل أسبوع ؛ لكنني لم أستطع الاستمرار في جرها. إذا أردت أن أكون صديقاً جيداً لـ جونغكوك وأخبره بالحقيقة كاملة ، فأنا أيضاً بحاجة إلى أن أبدأ في إخباره بما شعرت به ، وعندها فقط ، عندما كنا وحدنا ، سأخبره بما حدث في الفصل.

مجهول في الحب|TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن