البارت الخامس " موطن جديد"

211 10 9
                                    

كان صباح نهاية أسبوع مثالياً، نقضيه داخل مقهى هاريوا القريب من منزلي، أكواب القهوة الدافئة و كعكات الكرز الصغيرة تشاركنا جلستنا .

كاي" إذاً لن يزعجوكم مجدداً"

السيدة كوينز" ليس في الوقت الراهن على الأقل؛ لقد جلسنا وتحدثنا، أكد لهم بأني لن أتخلى عن موطني وإذا أردوا القتال أستطيع أن أضمن لهم نهاية حزينة لأبنائهم ؛ وقد كنتِ محقة يا أنسة ويلش لقد شعروا بالخوف ليغادروا لوسيبارغ عائدين لغابات دسكوود "

سام" هذا جيد، ستنعمون بالسلام أخيراً دون الحاجة للقتال "

السيدة كوينز" السلام، هذا ما أتيتي لأجله أليس كذلك"

سام " ربما أبدوا صغيرة لك ولكني أبلغ 183 عاماً ؛ أليس هذا ما نبحث عنه عندما نصل لهذا العمر"

السيدة كوينز" على أي حال؛ لقد أتيت اليوم لأقوم بشكركما "

كاي" بالنسبة لي، لقد أستمتعت وقد مضى وقت طويل منذ أخر مرة أستمتعت بها ولهذا شكراً لك أيضاً "

نظرت لي وهي تردف " أنا ممتنة لأنقاذك حياة ألكس تلك الليلة ولكني حقاً أشعر بالفضول بشأن ماحدث؛ تلك العضة كان من المفترض أن تقتلك"

سام" أعلم ؛ أنا أيضاً كنت أعتقد بأني ميتة "

كاي" لا أحد منا كان يعتقد بأنها ستنجو؛ لقد كانت محظوظة"

السيدة كوينز" حسناً كيف هذا؟!"

سام" سأخبرك كل شي في الوقت المناسب أعدك ؛ أريدك فقط أن تثقين بي وأن نعيش.."

السيدة كوينز" في سلام !! "

أكملت جملتي وهي تنظر لي ؛ تنفست الصعداء وأكملت

السيدة كوينز" أعلم بأن لوسيبارغ موطنك لهذا أنا أرجو أنك لن تشكلين أي خطراً على سكانها "

سام" لا تقلقي بهذا الشأن، أني أتدبر أموري بفضل بنوك الدم "

كاي" لا تقلقي سيدة كوينز، فدماء البشر ليس نوعها المفضل .."

نظرت لكاي بأعين حازمة ليبتلع بقية كلماته.

السيدة كوينز"هذا جيد ؛ إذا مرحباً بكم في لوسيبارغ "

أرتشفت بقايا قهوتها قبل أن تغادر .

السيدة كوينز" يجب أن أغادر الأن لدي بعض الأعمال يجب أن أقوم بها؛ وقبل أن أنسى الليلة بمنزلي سيكون هناك حفل بسيط أرجوا أن تتأكدا من الحضور"

كاي " بالتأكيد سيدتي "

السيدة كوينز" أراكما الليلة إذاً"

وما أن غادرت حتى أعد نظري لكاي بملامح غاضبة .

كاي " ماذا ! "

____________

العاشر من أكتوبر 1860م، هو اليوم الذي حمل موتي،وولادتي كمصاصة دماء ، هو اليوم الذي خرجت به من لوسيبارغ كجثة حية.

( مكتملة ) Dark Side " الجانب المظلم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن