البارت التاسع " حجر القمر "

118 6 5
                                    


جينا " ماذا تقصدين بأنه لم يتأثر بالفيرفين؟!"

سام" كان علي توقع ذلك ، أنه دايمن "

جيريمي " وكيف فعلها؟!"

كاي" بالشرب كميات قليلة منه لمدة طويلة، سيصبح جسمك متعوداً عليه، الكثير من مصاصي الدماء يقمون بذلك "

جينا" حسناً والأن ماذا سنفعل ؟!"

جيريمي" أنا متأكد بأنه سيقوم بأمر ما، رداً على ما حدث"

رن جرس الباب فجأة ونحن نجتمع معاً داخل غرفة المعيشة، توجه جير لفتحه عائداً مع ألكس الذي يحمل ملامح الصدمة على وجه.

سام" مالذي حدث؟!"

ألكس" ميرندا"
.
.
.
كانت الفوضى تعم المكان، سيارات الشرطة أمام المنزل، و الشرطى في كل مكان .

كانت تجلس تضم قدمها معاً، تغلق أذناها بقوة عن الضجيج حولها، توجهت نحوها بسرعة وما أن لمست رأسها حتى أرتمت في حضني بجسد يرتعش ، وعيناي بقت معلقة بجسد والدتها المرمي على الأرض والمغطى بعناية.

عدنا بها لمنزلي بعد أن سمح لنا الشريف مايسون بذلك؛ أوصلها كاي لسريرها لترتاح قليلاً.

مع هدوء الليل، خرجت للباهة الخارجية لأستنشق بعضاً من الهواء، ليتنفس صدري قليلاً، ولكي أبعد تلك الخنقة المحشورة داخل صدري، لأجده يقف أمام بوابة منزلي .

لم أنتظر كثيراُ حتى ركض نحوه لأمسكه وأرميه أرضاً نحو منتصف الطريق، وقف ينفض الغبار من ملابسه وهو يضحك .

سام" لماذا يا دايمن؟"

دايمن" لقد أخبرتك بأني سأجعلك تندمين، كل ما كان عليك فعله هو جلب الحجر لي، ولكنكِ أردِ اللعب بخشونة " أنهى جملته وهو يتصرف بسخافة .

تقدم نحوي وعيناه محتنقة " المرة القادمة، سأرسل أريانا لوالدتها ، لذا فقط أحضري لي الحجر اللعين" .
.
.
.
داخل كنيسة البلدة، أجتمع الجميع لتوديع جسد ميرندا البارد، جسد والدة فقدتها أبنتها الوحيدة، صديقة الجميع و الجارة التي أحبها الجميع، الجميع اليوم فقد شخصاً مهماً ، ذنب من هذا؟!

جلست كاميلا بجانب أريانا لمؤاستها، بينما فضلت أنا أن أراقب الجميع من الدور العلوي للكنيسة كعادة أكتسبتها منذ وقت طويل.

وقف بجانبي " لقد ماتت نتيجة كسر عنقها ، أليس هذا غريباً؟! أن يقوم سارق بفعل ذلك"

سام" الوقت غير مناسب ..."

ضرب يديه بقوة على الحاجز الخشبي واردف بصوت خافت " حقاً، لأن ذلك الجسد القابع في الأسفل يخص أحد سكان لوسيبارغ ، يخص صديقة لعائلتنا منذ وقت طويل، وأنا متأكد بأن موتها مرتبط بك"

تقدم نحوي بغضب شديد " أنا لست والدي أنسة ويلش، أريدك أن تخرجي أنت وأصدقائك من البلدة قبل أن أخبر الجميع بشأنك وأنت تعرفين ما سيحدث وقتها"

( مكتملة ) Dark Side " الجانب المظلم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن