البارت الخامس عشر "الرقصة الأخيرة"

188 7 23
                                    


كانت أضوء الزينة قوية، لبرهة منعتني من رؤيتهم.

يجلسون حولي على طاولة الطعام، الأطباق الشهية تحتل مكانها على الطاولة، يتوسطهم ذلك الديك الرومي المطهو بعناية، لابد بأن أيريك من قام بأعدادته .

كانت الأحاديث تتناقل بين الجميع، قصص و أخبار يتشاركونها مع كؤوس الشمبانيا .

كلاوس، أيلايجا، ريبيكا و كول يجلسون يقابلوني عند نهاية الطاولة، نظرت لكلاوس الذي كان يستمتع بقصص أخاه الصغير وبين ضحكاته نظر نحوي بأبتسامته الجذابة.

جينا و أيريك و ألكس على الجانب الأيسر من الطاولة، يقابلهما، أريانا وجير طفلا العائلة المدللين بجانبهم تايلور.

وعلى كلا جانبي كان دايمن و كاي يتشاجران على زجاجة النبيذ الذي أخداها من مجموعة والدي الخاصة .

لطالما كان عيد الشكر المفضل لدي، لربما لأنه كان المفضل لدى عائلتي أيضاً .

فقط أهتم والدي دوماً بأعداد الديك الرومي على طريقة عائلة ويلش التقليدية كما فعل والده قبله ، أما والدتي فهي تعد أفضل فطيرة يقطين في البلدة كلها وهي وصفة عائلية أيضاً،  أفتخرت بها دائما بين عائلات البلدة .

لمحتها وهي تتقدم نحوي بذلك الصحن الفضي، لتضعه أمامي مباشرة .

سام" فطيرة اليقطين"

" المفضلة لديك "

رفعت رأسي نحو ملامحها الذي أكاد أن أنساها و دون أدراك مني سقطت دموعي .

سام " أمي "

" ستكونين بخير عزيزتي، وكل شي سيكون على مايرام "

أستيقظ وأنا أستشعر لمستها الناعمة على وجهي ودموعي لازلت تتساقط .

لقد كان مجرد حلم لعين، حلم رغبت في البقاء به لوقت أطول ، لرؤية أصدقائي لرؤية والدتي مجدداً .

ليليث " هل كنت تحلمين بوالدتك ؟!"

أفزعني حضورها التي لم أشعر به، تقدمت ليعكس ضوء الشمع الضعيف على صورتها .

ليليث" لا تقلقي أضمن لك بأنك سترئيها مجدداً، إذا لم يقم أصدقائك الحمقى بالحضور"

سام" هل تعتقدين بأنهم سيسلمون أنفسهم لك؟!"

ليليث " حياتك تعتمد على ذلك عزيزتي، إذا لم يقوموا بأحضار الساحر و مصاصة دماء عند منتصف الليل ؛ رجالي هنا سيقومون بتعليق قلبك الجميل عند باب منزلك ؛ لذا قوموا بدعوة ألهاك بأن لا يكونوا أغبياء مثلك" أردفت وهي تشير لقلادة والدتي التي أمسكها .

.............

كول " ريبيكا "

كان يصرخ بأسمها باحثاً ، داخل كل الغرف وقف داخل غرفة المعيشة.

( مكتملة ) Dark Side " الجانب المظلم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن