ديسمبر

1.5K 143 119
                                    

لَقَدْ خَرَجْتُ مِنْ هَذِهِ الْعَلَاقَةِ مُسْتَاء

بِالكَادِ أَتَنْفَّسُ ، لَكِنَّكَ عَلَى مَا يُرَامُ

أَنَا أَسْتَسْلِمُ الْآنَ

لَقَدْ تَحَطَّمَ قَلْبِي فِي مُنْتَصَفِ دِيسِمْبِرَ

__A_heartbreak_in_mid-December__


تــــصــــويـــت و تـــعــلــيــق تقديرا لمجهودي


فِي غُرْفَتِهِ الْمُظْلِمَةِ إِلَّا مِنْ شُعَاعٍ خَافَتْ مِنْ أَشِعَّةِ الشَّمْسِ الَّذِي إِسْتَطَاعَ التَّسَلُّلَ مِنْ بَيْنِ السَّتَائِرِ الدَّاكِنَةِ .

يَسْقُطُ عَلَى تِلْكَ الْقَارُورَاتِ الْخَضْرَاءِ الْمُتَنَاثِرَةِ فِي الْأَرْجَاءِ ، فَقَدَ الْإِحْصَاءُ بَعْدَ أَوَّلِ قَارُورَةٍ لِثَمَالَتِهِ الْمُنْهَكَةِ لِكَبِدِهِ .

رَفْعُ الْقَارُورَةِ يَفْرُغُ آخِرَ الْقَطَرَاتِ لِيَتَذَمَّرَ مِنْ فَرَاغِهَا ، إِسْتَقَامَ يَجُرُّ أَقْدَامَهُ تَعَثَّرَ بِالطَّاوِلَةِ الزُّجَاجِيَّةِ لِتَرْتَدَّ شَذَايَاهَا الزُّجَاجِيَّةُ أَرْضًا مُصِيبَةً إِيَّاهُ بِبِضْعَةِ جُرُوحٍ لَمْ تُؤَثِّرْ فِي جَسَدِهِ الْمُخَدِّرِ .

يَتَعَثَّرُ وَ يَسْتَقِيمُ بِتَرَنُّحٍ مُكَمِّلًا طَرِيقُهُ نَحْوَ الثَّلَاجَةِ ، أَضَاءَ نُورُهَا عَيْنَاهُ اللَّتَانِ لَمْ تَضِقَا طَعْمًا لِلنُّورِ مُنْذُ ثَلَاثِ لَيَالٍ ، كَاشِفَةً عَنْ حَدَقَتَيْهِ الْمُحَمَرَتَيْنِ ، شَعْرُهُ الْأَشْعَثُ بِفَوْضَوِيَّةٍ .

تَذَمُّرٌ لِفَرَاغٍ حَلٍّ بِثَلَاجَتِهِ مُمَاثِلٌ لِلْفَرَاغِ الَّذِي يُحِسُّ بِهِ
ضَرَبَ بَابَ الْبُرَادِ بِسَاقِهِ الْمُغَطَّاةَ بِدِمَائِهَا ، إِنْحْنَى يَتَحَسَّسُ الدِّمَاءَ الْمُنْسَابَةَ الَّتِي تُلَطِّخُ نِصْفَ سَاقِهِ مُنْسَابَةً لِلْأَرْضِيَّةِ .

تَوَجَّهَ نَحْوُ الْحَمَّامِ بِعَرْجٍ مَلَأَ حَوْضَهُ الْأَبْيَضَ الْفَاخِرَ عَنْ آخِرِهِ لِيُغَطِّسَ فِي مِيَاهِهِ الَّتِي سَارَعَتْ بِالتَّدَفُّقِ كَشَلَّالٍ بَلَلَتْ أَرْضِيَّةُ الْحَمَّامِ لِثِقَلِ جَسَدِهِ .

أَسْنَدَ ظَهْرَهُ عَلَى حَافَّتِهِ ، مَغْمَضُ الْأَعْيُنِ يَسْتَشْعِرُ لِسَعَةِ الْمِيَاهِ الْمُتَجَمِّدَةِ عَلَى جَسَدِهِ الْأَسْمَرِ ، بَدَأَ يَسْتَلْقِي بِجَسَدِهِ تَدْرِيجِيًّا إِلَى أَنْ غَمَرَ وَجْهِهُ فِي الْمَاءِ ، سَكَنَ جَسَدَهُ وَ أَنْفَاسَهُ حُوصِرَتْ بِذَرَّاتِ الْمِيَاهِ . إِبْتَسِمْ لِذَاكَ الشُّعُورِ الَّذِي يَغْمُرُهُ رَاحَةٌ وَ سَعَادَةٌ لَمْ يَجِدْهَا فِي تِلْكَ الْقَارُورَاتِ الَّتِي عَانَقَتْ بِسُمُومِهَا كَبِدَهِ .

إِنفصل عن حبيبك { LK ,TK }  ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن