part 14 シ🔞

6.2K 186 29
                                    

هاي غايز!!

مافي افكار والله العظيم ....

سامحوني

و تحذير الفصل كلوا🔞 في 🔞 فالي مابيحب لا يدخل 🦄

و لا تنسوا الفوت و الكومنت عشان انتم تزعلوني بعدم تفاعلكم هادا 🥺

انجوي~♡

....


... بعد مرور شهر؛ ليلة اكتمال القمر....

كان تاي يجلس على كرسيه يسمع تراهات المطلقة جيمين عن رفيقه و أنه يريده ان يكون يونغي رفيقه

جيمين:" تاتا اريد يونغي ! ماذا لو لم يكن رفيقي؟! عندها سأطر لتركه،،، واااااععع لا اريد!!"

تاي:" جيميني توقف عن النقنقة كالدجاجه(كنت كاتبه ديك بالاول) ! اذا كان رفيقك لاخبرك بذلك !"

جيمين:" ولكن تاي أنا احبه!"

تاي:" ايشش!! اللعنه عليك و على حبك اريد جونييي خاصتي"

.....

الساعه الآن الثانية عشر تماماً و القمر مكتمل و هذا هو الوقت الذي يتعرف به الرفقاء على نصفهم الثاني منهم من كان رفيقه لطيف و هناك العنيد و هناك البارد و اللعوب ...

و هنا لدينا صغيرنا القصير جيمين الذي يمشي بتوتر خائفاً من أنهُ عليه التخلي عن حبه لمحبوبه بسبب رفيقه و هو لا يعرف ان حبيب قلبه نفسه ذلك الشخص ...

كان يمشي ذهاباً و اياباً ليلتقط انفه رائحة جميله كانت كرائحة الفا ،لا يعرف لما انجذب لها ولكنهُ تتبعها وصولاً للشرفه ... عقد حاجبهُ و مد يده ليبعد الستاره و يتضح له من هناك...

فتح عينيه من الصدمه أذ بهِ يجد يونغي ينظر له ببتسامه جميله تزين ثغره ... امتلأة عيني الاوميغا بالدموع

ليهرع له الاكبر يحاول تهدئته ...

يونغي:" جيميني لا تبكي! هل أنت حزينٌ لأني رفيقك؟!"

سأل يونغي بعبوس لينفي جيمين محركاً رأسهُ لليمين و الشمال و عيونهُ تذرف الدموع ليردف.

جيمين:" لا يوني أنا سعيد لأنك رفيقي! أنا سعيد لأنني وقعت بحب رفيقي قبل معرفتي بأنهُ هو رفيقي "

انصدم الاكبر فاتحاً ثغره بخفه لترتسم ابتسامه عريضة تكاد تشق وجههُ نصفين على وجهه ... حمل الاصغر الذي شهق محيطاً بذراعيهِ عنقه ، بوضية العروس ...

ٱندِمآجٍ  (ڤ.كُ) مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن