هولا.. 🌱كيفكم ❤
خلاص بقى بارتين و حتنتهى الرواية 🥺😭
استمتعوا... 💜🌱
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تذكير~
تقدم تاي ليحمل كوك بيديه بينما كوك يتذمر بكونه ليس اوميغا ليرفعه و انه الفا ولكن تاي اخبره انه لا يستطيع رفعه كونه الان بجسد الاصغر فتنهد كوك يتكي برأسع على صدر اوميغاه بينما يبوز شفتا تاي النبيذية..
~~~~~
" جونغكوك" همس تاي بينما يجذب جونغكوك له اكثر....
همهم له الاخر ليكوب تاي وجنتي كوك بكفيه...
" لدي سؤال و اريد منك يا حبيبي ان تجيبني ب صراحة "
"حسناً"
" جونغكوك كيف لك ان تقاوم لطافتي؟ "سأل تاي لينظر له جونغ كوك بوجه خالي من التعابير و كأنه يقول' هل تمزح معي؟'
(تذكرت اننا نمزح معكم... اهه يا ايام البرائه)
" في الحقيقة أنا نفسي لا اعرف كيف اسيطر على نفسي بوجود عسلٍ مثلك ب قربي " ابتسم تاي بوسع ليعانق كوك بقوة مسبباً بأنزعاج الطفلين الذينَ قاما بركل جونغ كوك بقوه..." اللعنه تاي ابتعد انهما يركلان انت تخنقهما...!!!! "
صرخ بوجه تاي الذي ابتسم بخبث.. ولكنه ارخى عناقه عن الفاه فهو بعد كل شيء ليس قاسي القلب ليجعل الفاه يتألم..
" تااااااي وللعنه انه احدهما يريد الفراولة و الاخر شوكولاطا اذهب و احظرها قبل أن اقطعك لنصفين!! "
صرخ ب تاي ليقهقه تاي متجهاً للمطبخ لأحظار الفراولة و الشوكولاه لرفيقه....ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليوم التالي رجعت المياه لمجاريها و رجع كل من تاي و كوك لجسيديهما و عرف كوك ان من وراء تلك اللعنه كان تاي لأنه اراد أن يحس كوك ببعض من المه في اول كان جونغكوك غاضباً من تاي ولكنهما تصالحنا مع اعتذار جونغ كوك بسبب الألم الذي سببه لرفيقه و تاي قبل اعتذاره ببتسامه واسعه...
و هاكذا مر ثلاثة اشهر كامله عليهم و بهاذه الثلاث شهور اصبح جين غريباً يحبس نفسه بالغرفة و لا يرضى تناول الطعام و يصرخ على كل من يدخل و معه طعام لأجله بأنه لا يريد طعامً و هو سمين بما فيه الكفاية بينما ينظر لبطنه المنتفخه بعبوس...
الجميع كان يجبره على الاكل ولكنه كان دائماً ما يخبرهم بأنه لم و لن يفعل
(موزه😃)
و الان كان الجميع يجلس على المائ دة بدون يأكلوا فقط الحاملين من يأكلان بَل بال غصب من طرف ازواجهم القلقين....
أنت تقرأ
ٱندِمآجٍ (ڤ.كُ) مكتملة
Romanceالملك كيم الذي يبحث عن رفيقه يصدم في يوم من الايام بخبر موته فماذا ستكون ردة فعله عندما يعرف انه يمتلك طفلاً منه ؟ نوع: رومانسي، فانتزيا ، مستذئبين كوبلز: تايكوك ، نامجين ، يونمين ، يونبين ،تشابيك و.... #يونمين🏅