هولا.. 🌱
استمتعوا.. 🌱
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تذکیر~
" كوكي اريد فراولة و توقف عن الدفع هاذا يؤلم " اردف تاي بينما يحاول ابعاد رفيقه الذي يدفع بأصبعيه بداخل جوف الاصغر الذي يتذمر عليه بأن يخجرها و اللعنه هو كان يدفع داخله بقضيبه الكبير منذ دقائق و ما ان قذف حتى اعتقد تاي انه سيبتعد عنه ولكن الاخر لا يفك عنه و ملتصق به حتى ان تاي يشك انه في شبقة ..........
...
+تايهيونغ+
"اقققق"
لا اعرف ماهاذا الصوت بالضبط ولكنني اخرجته من تعبي...
تخيلوا ان يمسككم زوجكم و يدفع بكم ليومين كاملين من دون راحة..
اللعنه عليه ان اطفالي جائعين و أنا ظهري يؤلمني...
كيف يريد مني النهوض...تخاطرت من خادمتي ليلي اخبرها بأحظار بعض العصير و الطعام لي بينما كوك في الحمام يستحم...
ذكروني ان لا ادعه يلمسني ثانيتاً....
و هائلاء اولاده العهارة يرفسون و يضربوني كلما ذهب ذلك الاب العاق منهم...و ما دخلي انا ان كان يريد الاستحمام...
مارأيكم ان اضعكم في بطنه ليصبح هو من يحمل بكم و يعرف القليل من المي ..
هاذا اللعين...
لا اريد اطفالً بعد الان اخرجوهم من بطني...هاه؟!
خطرت ببالي فكرةٌ عظيمة هاهاهاهاااا!!!
بينما كنت اضحك بشر و اكيد المكائد لزوجي...
دخل جونغكوك بينما يقطيجزئه السفلي بمنشفة...
ولسوء حظي قرر ذئبي الشهواني اللعين شيرو الظهور...+تايهيونغ+
««««»»»»
" سيدي ان الشيء الذي تطلبه صعب لذلك عليك الانتظار قليلاً!!!".....
تقول العجوز بينما تنبه سيدها بأن مطلبه شيء لا يمكن فعله في دقيقتين كما يعتقد.
..
" لا يهم اريد منه ان يذوق من نفس الكاس لذلك ابذلي قصار جهدك"....
تنهدت العجوز لتومئ له و تذهب لفعل طلبه بينما هو يكتف يديه لصدره و يضحك بهسترية....««««»»»»
يجلس جونغكوك بينما يقبل تاي الذي يجلس علي فخدية المعظلة......
«الي في الحقيقة ممصوصة مص 😂»
«ححطلکم صورتها في الاخير»»بينما الاخر يعانق خصرة بيده و بدفن رأسه في رقبته بينما يلصق ظهر الاصغر بصدرة....
بينما الاصغر يتكي عليه ينظر للامام بخمول
أنت تقرأ
ٱندِمآجٍ (ڤ.كُ) مكتملة
Romanceالملك كيم الذي يبحث عن رفيقه يصدم في يوم من الايام بخبر موته فماذا ستكون ردة فعله عندما يعرف انه يمتلك طفلاً منه ؟ نوع: رومانسي، فانتزيا ، مستذئبين كوبلز: تايكوك ، نامجين ، يونمين ، يونبين ،تشابيك و.... #يونمين🏅