part 20シ

3.7K 188 52
                                    

بونجوورر حولااا😭

اشتقتلكم كثيغ ..

يالا ابدعو الباغت 😭

تذكــࢪ°∆°

قضوا الاصدقاء اليوم كله يتسوقون و يمرحون و يالعبون بالالعاب حديقة الملاهي و ذهبوا للسينما و قد استمتعوا كثيرا و الان كل واحد منهم بفراشه البعض نائم بقرب رفيقه و البعض ينام وحده ....
.....

"كوكي...!"

" نعم صغيري"

" اريد فراولة"

" اوه صغيري يريد فراولة سأذهب لجلبها حالاً "

" شكرا كوكي "

" ليس هناك بيننا شكرٌ صغيري ...."

خرج كوك ليحظر لتاي بعض الفراولة الشهية ليتم طرق باب الغرفة، اعطي تاي الطارق الاذن للدخول و اذ به هوسوك ينظر له وراء الباب بطريقة لطيفة جعلت من تاي ينتحب ....

دخل هوسوك ليربت تاي بقربه على السرير يخبر هوسوك أن يجلس بقربه ليأتي الاوميغا و يجلس بقرب الاصغر ....

تسطح الاكبر واضعاً رأسه على ساقي الاوميغا الاصغر بينما الاوميغا الاصغر بداعب خصلات الاخر بأنامله و هو يهمهم تهويذة جميلة ....

" ماذا هناك هوبي ؟" سأل الاصغر ليغمض الاكبر عينيه متنعماً بهاذا الشعور المريح ليجيبه:" أنا لا اعرف أحس بأحساسٍ غريبٍ مؤخراً " " احساسٍ غريب؟"

" نعم مثل تسارع نبضات قلبي و عدم مقدرتي على الكلام في الوقت الذي ..." سكت قليلاً ليسأل تاي " الوقت الذي ؟" احمر هوسوك خجلاً ليغطي عينيه بيديه الاثنتين و ليقول بحرج

"أقصد  ع_عندما اكون بقربه...~" " و من هو ؟" سأل تاي لينقلب هوسوك جني ...







امزح 😂😭

لينقلب هوسوك طماطم " أ.. أخ جونغ...جونغكوك " " جيهون هيونغ؟" سأل تاي و همهم هوسوك يجيبه ابتسم تاي بلطف لينحنى و يطبع قبلةً على وجنة الاخر ...

" احم احم..." تحمحم كوك يجذب الانتباه " اوه كوكي جونساني يريد فراولة هل احظرتها ؟" سأل تاي لينظر له جونغكوك بستغراب و يعقد حاجباه " جونسان؟ " " نعم انه طفلنا الاول "

" كيف عرفت انه فتى؟" " اوه جونغكوكي لا تستخف بقدرات تاتا الاوموميه فأنا أستطيع فعل المستحيل !" قهقه كوك ليقترب و يقبل الاصغر و يعطيهه صحن الفراولة و هو يشاهده كيف يأكل بلطافة بهيام....

ٱندِمآجٍ  (ڤ.كُ) مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن