part 23ㅠ

3.1K 162 25
                                    

هاي

جيتلكم ببارت جديد

طبعاً نعسانه اوي و الساعة عندنا الحين ١٢:١٤ دقيقة

مع انو نعسانه بس حكتب البارت ....

يلا انجويي...

تذكير~

اوصل الصبيان اولي العهد للمكان الذي توجد به العائلة المالكة و قد شكرت الملكة جيهوب على مساعدته لأبنها " اوه لا لم افعل شيء جديراً بالشكر انا فقط ساعدته على الرجوع لأهله و كنت سأفعل نفس الشيء لأي أحد "

لبتسمت الملكة للطافة الفتى امامها ليتقدم الفتيان موَدعان العائلة المالكة ليوقفهما ولي العهد الذي عاود فعل نفس الشيء قبل قليل التفت له جيهوب ببتسامه لقبله الاصغر على وجنته قبلتاً جعلته يحمر لتقهقه عليه الملكة ........

" و. وداعاً " ودعهم الصديقان و ذهبا ليكملا طريقهما......

....

مرت سبع سنوات كالريح من ذلك اليوم و قد اصبح ولي العهد في ال١٧ من عمرة و قريباً سيدخل في الثامنة عشر اما عن هوسوك فهو في الخامسة و العشرين من عمره ولكنه لم يخبر ولي العهد بحقيقه كونه رفيقه ....

و الآن  هما يجلسان في مكانهما السري الذي يكون عبارتاً عن بحيرة يأتيان لها و يلتقيان هناك في اكثر الاوقات فيها ....

" لم تخبرني هيونغي ... من هو رفيقك؟" همهم هوسوك بلطف ولم يجيبه ليتنهد الاخر لأنها ليست المرة الاولى التي يسأل بها عن هاذا ولكن الاخر يرفض اخبارة بكل مرة بحجة أن الفتي لم يصل لسن الرشد بعد ...

( بروح انام و بكرا حكمل الرواية )

( صار بكرا حكمل كتابة الرواية )

" ارجوك اخبرني" " تؤ تؤ يا وسيمي الصغير أنا لن اخبرك أنت ستعرفه قريباً أ تعرف أنا سعيد جداً لأنه و بعد كم يوم سيصبح رفيقي بالثامنة عشر من عمره
.
.
.

ولكن أنا خائف أن . من أن يرفضني لأنني اكبر منه ،،،-ثم نظر لولي العهد و ابتلع ريقه- جل.جلالتك ماذا لو كان رفيقك بنفس عمري هل سترفضه؟"

" سأرفضة....

نظر له هوسوك بنكسار لعقد ولي العهد حاجبيه لما يبدو حزيناً هاكذا هل ما في باله حقيقي

"ولكن سأقبل به أن كان أنت"
اردف بصوت لطيف ترافقه ابتسامة جميلة ...

لتبدأ عيني هوسوك باللمعان "حقا؟!" سأل ببهجه ليقهقه علية ولي العهد و يومئ له و مع انه في الخامسة و العشرين من عمره الى انه يبدو كال الاطفال ....

ٱندِمآجٍ  (ڤ.كُ) مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن