|W|

877 157 26
                                    

__

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


__

بَدأ كُلُّ شَيءٍ حِينَ اعتقدتُ بأنّ صديقَكَ تَايْهيُونْغ هُوَ المُعجبُ بأختِي الكُبرَى. كانَ يتَصرَّفُ معَها بلطفٍ وابتِسامَةٍ سَيطَرت على مَعالِم وجهِه. وهِي بدورِهَا أحبَّت تلقِّي تلْك الأفعَالِ المعَبِّرة عن الإهتمَام والعاطِفة الجيَّاشَةِ النابعةِ من أعماقِ قلْبِ ذَلك الفتَى المهذَّب جِدًّا.

اتَّضَحَ لِي الكثِيرُ بعدَهَا. معظم أفعالِه كَانَت تصدُر مِن طَلبَاتِكَ أنتَ مِنْه. حيث اعترَفتَ له بما تُكِنُّه لها. وهو كصديق يحبّ مَدِّ يدِ العَونِ لَك، قد استسلَم لكلِماتكَ بما أنكَ عزِيزٌ على قلبه. شقيقتي من جهةٍ ثانيَةٍ قَد وقَعَت في شِباك العَنكَبُوتِ المُغرِيَةِ الَّتي قمتَ أنتَ بحِياكَتِها بكلِّ حِرصٍ وعِنايَة.

بَيدَ أنكَ لَمْ تنتَبه بدوركَ أن قلبَها انصاعَ لصديقكَ وليسَ لكَ أنت. وطبعًا لم تحَبِّذ هذَا. وكنتُ المَلاذ الآمِن الذي يصلح لإفراغ مشَاعرِكَ وطاقتك السِّلبِية فِيه بكل سخَاء وعَطاء. لَيْتَنِي لَمْ أَظْهَر أمَامَكَ حِينَها!

أنْتَ خَذلتَني، وجعلتَني أعِي مَعْنَى الخِيانة. ومَالَم أنتبِه له يومًا، هو عدمُ اعترافكَ لِي على الإطلَاق. لَقد كُنتَ نرجسيًّا جدّا لفعل ذلك. وأنا غبيَّةٌ بمَا فيه الكِفَاية للتمسُّكِ بِحَبْلِ الأمَلِ الَّذِي تمزّقَ مُنذُ زمنٍ بعِيد.

...

"- أنا كنتُ أشدُّ عليْهِ بِقُوَّة قَصْدَ اللّحَاقِ بالطَّرَفِ الآخَر حيثُ خَافِقُكَ اللعِين، إلَّا أنِّي وبدونِ وعيٍ أوقعتُ ذاتِي في قَعْرِ الهاوية. إنِّي وبلَا أََدْنَى شَكٍّ أستَحِقُّ مَا حَصَل مَعِي!"

__

- يَوم: 2022.03.14 💞

 ✔Answer | JJK | جَـوَابْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن