.
.
.
..
.
..
"ماهذا؟"
اردف جيسونغ بينما يلقى نظرة حوله كان في زنزانة!!!"تبا!!"
حاول ايقاظ أصدقائه وهذا ماحدث ولكن حتى الآن لا يفهمو كيف وصولو للسجن؟"لماذا يبدو قديم؟"
اردف إيان بينما يلقى نظرة حوله"هو سجن وليس قصر"
قلب جيسونغ عينيه ليردف إيان"لا... لا.. يارفاق قصدت لماذا لايبدو مثل سجون العادية هو يبدو قديم بشدة؟"
" كيف؟"
"انظرو حولكم!"
نظر الثلاثة وحسنا إيان لم يمزح السجن يبدو قديم جدا جدا
قاطع هذا دخول فتى رفقة بعض الحرس نظر إيان ناحيته وكان من ملابسه يبدو غني ولكن لماذا كل شئ قديم؟
" اريد هم في قاعة الان"
همهم ثم خرج من السجن باتجاه القاعة ولم ينتظر الحرس حتى جرو الأربعة خلفه.
.
.
."ليتحدث احد منكم"
تحدث اكبرهم بنبرة هادئةنظر الأربعة بين بعضهم بخوف قبل أن يقرر سونغمين التحدث هو يبدو عليه الهدوء رغم الخوف في داخله
"كنا في المكتبة الملكية القديمة ثم وجدنا أنفسنا هنا"
"وكيف تدخلان مكان محظرو على البشر؟"
رفع سونغمين حاجبه بسخرية ليردف
" وكأنك لست بشري"
شد الأكبر على فكه بغضب ليتنهد قبل أن يردف
"هل تعلمون اي ورطة دخلتم بها؟"
"ماذا تحاول أن تقول"
"لماذا يبدو مثل الذي وصفه سونغمين حول الأمير الأكبر شامخ وهادء وشي من هذا؟ "
همس جيسونغ لاايان الذي لايزال ينظر بسخرية للأمام قبل أن يهمس هو الاخر" تخيل اننا عدنا بزمن"
"لايوجد شئ يدعى عودة بزمن انتم الان في الممالك الاربعة"
فزع الاثنين من صوت الأطول الذي كان يقف بعيد لذا نسبة سماعه للهمس ضئيلة لكنه سمع؟" ما لعنتك؟ "
اردف إيان بفزع بسبب كلماته"ستتمم معاقبتهم"
"انتظر"
"ماذا الان تشانغبين؟ "
" افترض ان نستغل وجودهم كيف استطاعو الدخول دون أن تحدث لهم كارثة؟ هذا يعني ان هناك شئ ما مميز بهم"
"آنآ الان تأكدت لماذا هو رزن"
اردف فيليكس بسره"حسناً هذا يبدو منطقي لكن الا يفترض قتلهم؟"
"هذا بتأكيد ذالك المخيف مينهو"
همس إيان لجيسونغ الذي اموئ عدة مرات" دعنا نبدء بتسلية صغيرة.. "
نظر جميع نحو الأطول الذي يحرك لسانه داخل فمه بمتعة وكان يبدو مخيف بحق أمامهم"كل منا يختار مايريد ليكون له مايريد خادم او مساعد او عاهر لايهم "
"هذا جيد أيضا سيساعد بكونهم تحت اعيننا"
"م اللعنة!!! انا لن أصبح خادم او عاهر لأي منكم بحق جحيم انا هان جيسونغ طالب الطب اكون عاهر!!!!!"
صرخ جيسونغ من العدم ليقلب الفتية أعينهم
"حصتي"
اردف مينهو يشير لحرسه لارسال الفتى لغرفته حاول المقاومة لكن لايزال لايمكنه المقاومة كثيراً" مم لنرى اجملهم من"
اردف الأطول يدور حول الفتية وضع يده على كتف إيان الذي انزعج من حركته ليضرب يده بغضب" ابعد يدك"
رفع الاطوال حاجبه من حركته التي تعتبر وقحة"اسف لكنه حساس تجاه اللمسات الجسدية اردف سونغمين يسحب الأصغر ناحيته متفادي غضب الأكبر الذي يبدو أنه قد يقتله
" ساخذه"
" لا اريد "
" هذا أمر لا سؤال"
سحبه خلفه ولم يكلف نفسه حتى بطلب ذالك من الحرس بنيته جسدية تساعد" تبقى اثنان "
اقترب فيليكس بخوف. من سونغمين الذي شد على يده بقلق هو الاخر
"خذو هذا انه ذكي وجميل"
اردف فيليكس يدفع صديقه الذي وسع عينيه بصدمة" ما لعنتك سيد فيليكس؟ "
اردف سونغمين بصدمة"ماذا انا بطبع اريد نفسي إلى ترى انهم مخيفين"
"اذا تقوم برمي صديقك من الطفولة للوحوش؟"
"يا"
صرخ تشانغبين يفزع الاثنان ليردف تشان بهدوء" تشانغبين خذ ذالك الأشقر يبدو ثرثار وانت يمكنك تعامل معه"
"تمزح معي؟ "
"لا أذهب "
" بحق الجحيم اخطو أمامي وان تحدثت اقسم باني سوف اقطع لسانك واجعله سلسلة لك"
تحدث تشانغبين بغضب ليقلب فيليكس عينيه بانزعاج"انت تتحدث كثيرا ياسيد"
"امشي أمامي"
"لااريد "
" الرحمة"
تنفس تشانغبين بغضب من فيليكس الذي يبدو عنيد بحق لذا امر حرسه بحمل الأصغر