لاحظت الصبي الجالس بالقرب من نهاية الفصل. كان شعره الأسود طويل مما جعل شكله مثير ، وكان هامش يلمس جفنيه لأنه كان يبتعد عن وجهه بوصات عن كتابه المدرسي ، ويخربش الملاحظات. كانت معلمتنا تتحدث ، أخشى أحياناً أنها لا تأخذ نفساً. على الرغم من جو التعلم المكثف في الفصل ، بدا وكأنه يعيش في عالمه الخاص. لم يجر أي اتصال بالعين مع المعلم ، وكانت عيناه تركزان دائماً على كل ما لديه على مكتبه. أتمنى أن أعرف لماذا يركز بشكل مكثف.
كانت الأسابيع والأشهر تمر ، وكل يوم كنت ألاحظ مراوغاته الصغيرة. لا أعرف ما إذا كان الآخرون يفعلون ذلك. بدت شخصيته غامضة للغاية ، مما أثار إعجابي به كثيراً. لكن ربما لم يكن لدي ملصق لأصفعه بوجهه. أشك في أنه لاحظني أحدق. بدا وكأنه صورة نمطية متناقضة. إنه طالب مجتهد ، يشعر بالارتباك عندما يضطر إلى الحضور أمام الفصل. في بعض الأحيان ، كان على المعلم أن يخبره بالتحدث ، لأنه لم يكن مرتفعاً بدرجة كافية. ظاهرياً ، بدا وكأنه شخص غير ضار ، أليس كذلك؟ بعد ذلك كنت أراه في الكافيتيريا محاطاً بالفتيان والفتيات. لم يكن الأمر كما لو كان جالساً مع مجموعة أصدقائه الرئيسية ، كان الأمر كما لو كان هؤلاء الأشخاص ملفوفين حول جسده. من بعيد ، كان من السهل معرفة مدى رغبة الجميع في الاقتراب منه ، كما لو كان يمتلك دماً ملكياً ثميناً أو شيء من هذا القبيل. على الرغم من أنهم كانوا صاخبين ، إلا أنني لم أستطع سماع أو فهم محادثاتهم بشكل صحيح.
أكره أن أكون شخصاً يحكم بسرعة. لكن عندما أفكر فيه ، أفكر في كيفية تحول وجهه إلى هذا التعبير الضعيف كلما كان جاداً. كيف بدا وكأنه قد امتصت الحياة منه عندما أصبح متوتراً. كيف اجتاح جانبه الحافة التي تغطي حاجبيه يبدو أنه ارتد إلى طفل. ثم أفكر أيضاً في كيفية تمرير أصابعه في شعره أثناء خروجه من الفصل. كيف أن انكشاف حاجبيه وجبينه جعله يبدو في الحقيقة مخيفاً. كيف تصبح الندبة على خده الأيسر واضحة من خلال الضوء الذي تسرب إلى أروقة المدرسة. لا أعرف ما إذا كان أي شخص قد تساءل عن القصة وراء تلك الندبة.
غالباً ما كان يتركني مذهولاً ، على الرغم من أننا لم نتحدث مع بعضنا البعض. كان هناك شيء عنه لم أستطع فهمه. كان يتغذى بالبراءة والتمرد ، وهما الاثنان اللذان لا يجتمعان أبداً. أكثر ما أثار إعجابي به هو كيف كان يبتسم كلما أقسم. الطريقة التي ستظهر بها أسنانه الصغيرة وكيف ستبتسم عيناه كلما عبّر عن ألفاظ نابية. لم أستطع أبداً أن أفهم التناقض الذي هو عليه.
أنت تقرأ
Unrequited|JK
Science Fiction-مكتملة- حينما يعجب بارك جيمين بذلك الطالب الغامض المثير للإهتمام جيون جونغكوك -قصة قصيرة cover by : moonchild_1115