لقد كان فتى مقالي ، لكنه كان أيضاً شخصاً معقداً. هذا جعله مثيراً للإهتمام بشكل غير مفهوم.
كان الصبي لا يزال يخربش على دفتر ملاحظاته إلى ما لا نهاية. كان يتوقف أحياناً ، لكن نظرته لم تتغير أبداً ، كان الأمر كما لو أنه لم يرمش أبداً. للحظة ، كان يجلس مستقيماً ويحك مؤخرة رقبته ، ثم بدأ في الخربشة بقوة مرة أخرى. فضولي لم يتلاشى أبداً ، أردت أن أعرف ما كان يفعله ولماذا كان غارقاً في ذلك. كنت أتوق لمعرفة كل يوم ، إصراري جعلني أشعر بالجنون.
;
كان يوم دراسي آخر على وشك الانتهاء ، كان نفس الشيء كل يوم. الرغبة المتزايدة في معرفته نمت كل يوم.
في الصف التاسع ، سمعت فقط عن هذا الفتى الجديد الذي انضم إلى مدرستنا. تم بالفعل نشر الكثير من الأشياء الرائعة حوله ، وكان الكثير من الفتيات يحومون حوله بالفعل ، وكان الرجال يحسدونه. بالطبع ، حصلت على نصيبي العادل من الإعجابات حينها ، كان من الممكن أن يكون مرشحاً محتملاً. على الرغم من أن سمعته الوشيكة كانت مثيرة للإعجاب ، إلا أنني لم أهتم به كثيراً.
في السنة العاشرة ، شاركت معه صفاً واحداً - علم الأحياء. تقوم مدرستنا ، مثل معظم المدارس الأخرى ، بفصل الطلاب إلى فصول تتناسب مع معرفتهم الحالية تجاه هذا الموضوع. كان أقوى موضوعاتي هو علم الأحياء ، وكان أقوى موضوع له هو كل شيء. بدأت ألاحظه بعد ذلك. كان منعزلاً أثناء الفصل ، كان ينظر إلى معلمتنا وهي تعلم ، ويبدو أنه على وشك البكاء. تتسع عيناه قليلاً ويشكل فمه عبوساً. عملياً هو نفسه الآن ، مطروحاً منه الكتابة القوية على دفتر الملاحظات اللعين.
كانت السنة 11 عندما بدأ حبي تجاهه ، كان أخيراً في صفي ، وبدأت في رؤية ما رآه الآخرون ، قبل أن أبدأ في تكوين انطباعاتي الخاصة. الآن نشارك جميع الفصول الدراسية نفسها معاً ، باستثناء المواد الاختيارية. أصبحت ذكياً بما يكفي للترقية إلى المجموعة الأعلى.
لكن لا يمكنني الجلوس هنا إلى الأبد.
السنة 12 هي الأخيرة ، وسنتخرج قريباً ، وسيكون مجرد شخص آخر فقدت فرصتي معه.
رن جرس المدرسة ، وقطعت أحاديث الطلاب المغمغمة عن المعلم حيث امتلأت الغرفة قريباً بصوت الطلاب والكتب التي كانت تُدفع في الحقائب. قام ، على عكس الطلاب الآخرين ، بجمع متعلقاته بهدوء ، لقد قمت بتقليد وتيرته بينما كنت أقوم بتكوين الشجاعة للتحدث معه أخيراً.
وقفت ببطء وتوجهت نحو مكتبه ، وكان لا يزال يحزم أمتعته. اقتربت خطواتي وكان مستعداً للمغادرة. وقف بينما كنت على وشك التحدث ، أذهلتني حركاته المفاجئة. كان ذلك عندما قررت الإفراج بكفالة. لسوء الحظ ، كنا نتجه في نفس الاتجاه ، كنت قريباً جداً منه وتعثرت على قدمه عندما استدرت بعيداً. خلال تلك الثواني القليلة ، لم أرغب في شيء سوى أن تنشق الأرض وتبلعني ، كانت لدي فرصة واحدة وفوتُّها.
كان ذلك حتى شعرت بقبضة قوية على ذراعي. عدت إلى الواقع وأدركت أنني لم أسقط ، أمسك بي قبل أن أستطيع. أستطيع سماع نبضات قلبي المتسارعة في صدري ، كانت الحرارة تغمرني وشعرت أن العرق يتساقط على الفور على جبهتي. لم أرغب في النظر إليه. لكني احتجت إلى ذلك.
لقد واجهته ، على أمل أن أشكره ثم أغادر ، لكن انتهى بي المطاف أحدق فيه وأستمتع باللحظة لأنني علمت أن وجوهنا وأجسادنا لن تقترب أبداً من هذا الحد مرة أخرى.
"ش-شكراً لك"تمتمت
ظلت عيناه العميقتان في وجهي عندما أومأ برأسه ، ثم تحولت نظرته إلى مكان آخر ، كما لو كان غارقاً في تفكير عميق فجأة. انتهزت هذه الفرصة لأعجب بعينيه. كانت مظلمة للغاية ، كانت مثل النظر إلى مدخل الكون. إلا أنه لم تكن هناك نجوم ، فقط اللغز الذي يكمن وراءها.
قال بصوت هامس: "رائحتك مثل الورد" ، تاركاً ذراعي.
تشكلت شفتيه إلى ابتسامة خبيثة ، كاشفاً عن أسنانه التي تبدو كالأرنب التي لطالما أعجبت بها ولكن لم أحظى بامتياز رؤيتها عن قرب. لم يبدو لي مخيفاً ، لا ، يبدو أنه كان يقلل من شأني ويسخر مني.
لقد أحببت بطريقة ما تلك القوة التي كان يتمتع بها.
"أعلم ذلك" أجبت
"أحب رائحة الورود" تمتم
أعلم
أنت تقرأ
Unrequited|JK
Science Fiction-مكتملة- حينما يعجب بارك جيمين بذلك الطالب الغامض المثير للإهتمام جيون جونغكوك -قصة قصيرة cover by : moonchild_1115