7

1K 71 1
                                    

لقد صدمت من رسالته إلى الفصل ، وصدمت لدرجة أنه لم يبق لدي شيء أعبر عنه.

قررت أن أسلك الطريق الطويل إلى المنزل ، ربما أتوقف عند المدينة أو شيء من هذا القبيل. مشهد جديد كان بالتأكيد ما أحتاجه.

لم نقضي درسنا الأخير  ، بل وقد شاهدنا فيلماً تماماً كما اقترح. لقد أراد أن يكون الفصل سعيداً قبل مغادرته ، وأراد مشاركة ذكرياته الهادئة ، وقد حقق ذلك تماماً.

صعدت إلى القطار المتجه إلى المدينة ، محاولاً الضغط على نفسي حتى وجدت جداراً لأتكئ عليه بشكل مريح. على الرغم من الازدحام ، شعرت براحة تامة ، حتى رأيت شخصية مألوفة على مسافة قصيرة.

كان هو مرة أخرى.

من بعيد ، كان صبياً عادياً. كان مثل أي طالب ثانوي آخر ، في طريقه إلى المنزل ، منهكاً قليلاً من اليوم الطويل. كان سيصفف شعره بلطف في الصباح ، وزيه  نظيف وأنيق. ثم بعد 8 ساعات ، كان يغادر المعهد بشعره الممتلئ قليلاً - سبب إيلاء الكثير من الاهتمام ، والإحباط العرضي. بعد المدرسة كان عندما تحول تركيزه مرة أخرى إلى الواقع ، إلى واقعه.

كان القطار ممتلئاً ، وكان من بين آلاف الطلاب الذين كانوا في طريقهم إلى منازلهم. كانت ساعة الذروة للمراهقين والأطفال. من بعيد ، تراه متكئاً على الجدران المتحركة للعربة ، واقفاً بالطبع ، لأن الجلوس على مقعد كان قريباً من المستحيل. كان لديه سماعات أذن بيضاء ، وعيناه مغلقتان على شاشة هاتفه. كان فمه ينفصل قليلاً ، وذراعه على صدره ، من الغمر. كان ذلك عندما أدركت أن سترة مدرسته كانت متدلية ، متدلية على كتفه. كان قميصه الأبيض ضيقاً حيث كانت ذراعه متقاطعة ، ويمكنك رؤية صدره المحدد. لقد بدأ في السقوط في عالمه الخاص ، وسرعان ما كان هناك عدد كبير من الناس من حوله ، ولم يكن هناك أي أهمية لاهتمامه. كانت مشاهدته من بعيد مثل النظر إلى المنزل الذي طالما كنت تتوق إليه.

كان الناس من حوله يدفعون أحياناً للجلوس على مقعد أو مغادرة المحطة ، والتي غالباً ما تعيده إلى الأرض. كرهت تلك النظرة التي كانت على وجهه. إن التبادل غير السار بين الاثنين سيجعله يعود إلى الواقع الساحق ، بعيداً عن سحابة أفكاره. كانت مشاهدة أرض العجائب تنهار مثل مشاهدتك تفعل الشيء نفسه. الشيء هو أن الآخرين لا يعرفون. لم يزعج الناس الآخرون. كان شعراً يمشي ، لكن الآخرين لم يهتموا بذلك. لم يقدم حالياً أي شيء للعالم ، باستثناء ذكاءه الخيالي ، للمواهب التي كنت أعرف أنه يمتلكها. على الرغم من أن هذا ليس ما يريده الناس ، إلا أنهم لن يعرفوا ما يريدون حتى يفقدوه.

لم يعرفوا أنه كان أكثر من ذلك بكثير. لقد كان بالتأكيد ما يحتاجه العالم ، وما لم يعرف العالم أنهم بحاجة إليه.

من بعيد ، رأيته يقف وسط الحشد ، يندمج ويذكرني للآخرين أنه مجرد مواطن آخر. جعله الحشد يبدو وكأنه لا شيء ، كما لو كان مجرد ذرة غبار أخرى. لمرة واحدة ، استطعت أن أرى كيف لم يكن بارزاً

كانت المسافة بيني وبينه هي كل ما أملكه.

لم يكن الأمر كذلك حتى ذهبت إلى المنزل عندما انهرت.

Unrequited|JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن