مر أسبوع وبقي الروتين على حاله ، ولم يفوته سوى يوم واحد من المدرسة. لم أرغب في إثارة المزيد من الشكوك التي كانت لدى معلمي بالفعل ، لذلك حدقت فيه بدرجة أقل. لم أدرك مقدار الهوس حتى لاحظت مدى صعوبة عدم التفكير فيه على الأقل ، واضطررت إلى الاعتماد على رؤيتي المحيطية لألتقط لمحات. لقد جعل أسبوعي صعباً بهذا المعنى.
على الرغم من أننا جلسنا في نفس الفصل الدراسي ، على الرغم من أننا لم نكن قريبين في المقام الأول ، شعرت أن المسافة بيننا تطول. كنت منفتح على اليأس عندما شعرت أن فرصي معه تبتعد.
عندما بدأ الدرس الأخير من اليوم ، لم ترحب بنا معلمتنا كالمعتاد. كانت تبتسم للشخص الذي يقف خلف الفصل في وجهه. نظرت إليه أخيرًا ، بدا متوتراً ، كما لو كان على وشك تقديم عرض مرتجل. كان رأسه لأسفل ، لكنه حافظ على التواصل البصري مع المعلمة. نهض وأبقى دفتره مشدوداً في يديه. يبدو أن المعلمة تعرف ما كان يحدث ، كنت أتوق لمعرفة ذلك أيضاً. كان يقف أمام الفصل بأكمله ، والصمت يداهم الغرفة ، وهذا هو مدى احترام زملائنا له. أخذ نفسا عميقاً ، غير قادر على البدء لبضع ثوان. مشيت معلمتنا إليه ووضعت يديها على ظهره كدعم معنوي. كانت على وجهها ابتسامة حزينة.
ماذا يحدث هنا؟
"مرحباً يا صف السنة الأخيرة"
"لدي شيء لأخبركم به، لكن حقاً لا أعلم كيف أقول هذا"
أخذ نفساً عميقاً آخر ، ثم نظر إلى معلمتنا. تحدثت عنه أولاً.
"كما تعلمون جميعاً ، كان جونغكوك خارج المدرسة لمدة يوم في الأسبوع الماضي. لقد كان في الواقع خارجاً لتجربة أداء."
كانت هناك همسات هنا وهناك ، لكن لم يكن ذلك خبراً للمدرسة. كان أي ما يحدث بعد ذلك.
"و جونغكوك هنا ، تم قبولها!" ، ابتسمت و شهق التلاميذ ، ثم جاءوا بهتافات عالية و تصفيق.
نظرت إليه ثم وقفت بجانب الفصل وتركته بمفرده.
واصل أخيراً.
"نعم ، هذا رائع ، أليس كذلك؟ أنا مندهش من ذلك أيضاً.."
لكن شيئاً ما لم يكن صحيحاً.
"لقد تم قبولي في شركة ترفيه ، مما يعني أنني سأقوم بتدريب قوي تحت اسمهم ..
مما يعني أنني يجب أن أغادر."
صمت
"هذا صحيح ، سأغادر المدرسة. اليوم هو آخر يوم لي هنا. آسف ، إذا كان الأمر مفاجئاً .. لم أحصل إلا على المعلومات اليوم." أعطى ضحكة متوترة
كان الأمر كما لو كان الجميع في حالة حداد ، وكانوا متحمسين له ، ولكنهم أكثر انزعاجاً من مغادرته.
بدأت عيناه تصبحان زجاجيتين ، لكن هذا هو المكان الذي انتهى فيه الأمر.
"لقد كنت أكتب وأقوم بالعصف الذهني لكل أفكار أغنيتي هنا." ابتسم وهو يرفع دفتر ملاحظاته البني
"لقد قدمت هذه خلال تجربة أدائي ، لقد اندُهشوا حقاً. أعتقد أنه يمكنني أن أشكر هذا الدفتر لأنه أتاح لي هذه الفرصة."
لذلك كان هذا ما كان لديه هناك.
"هذا كل ما أردت مشاركته اليوم. طلبت أن نتخطى التعلم لهذا الدرس الأخير ، يمكننا مشاهدة فيلم أو الاسترخاء أو شيء من هذا القبيل."
مع ذلك ، هلل كل الصف. لم يعرفوا ماذا كانوا يخسرون بقدر ما عرفت.
;
كان يستعد لهذا طوال الوقت. لقد أمضى سنوات من أجل تحقيق هدف ، وكرس حياته لشيء يحبه.
بينما كان هو الهدف الذي أمضيت سنوات من أجله.
أنت تقرأ
Unrequited|JK
Science Fiction-مكتملة- حينما يعجب بارك جيمين بذلك الطالب الغامض المثير للإهتمام جيون جونغكوك -قصة قصيرة cover by : moonchild_1115