قد أذهب إلى المدرسة مبكراً ، لكنني دائماً أنتظر. أنتظر دائماً اليوم الذي سيدخل فيه الفصل الدراسي في وقت ما بعدي ، بدلاً من الطالب المجتهد المعتاد ، والذي يعيش أيضاً بالقرب من المدرسة. كنت أرغب في مشاركة العزلة الهادئة معه. كوننا الوحيدين في الغرفة من شأنه أن يثير محادثة محتملة ، ولمرة واحدة ، سأجعله لنفسي. لكن هذا لم يحدث قط. عدد المرات التي استيقظت فيها كلما سمعت أن مقبض الباب يدور كان كافياً لإحداث صداع نصفي ، فكانت فكرة دخوله إلى الفصل وكأنه يطلق عليه الأدرينالين باستمرار. لا أعرف لماذا أفترض أن كل يوم سيكون مختلفاً ، كنت أعلم أنه سيأتي دائماً إلى الفصل حوالي 5 دقائق قبل أن يبدأ.
لكن اليوم ، لم يحضر على الإطلاق.
كان هذا كافياً لتخريب يومي.
كان حضوره مثالياً ، وتأخيراً عرضياً ، لكنه كان مثالياً بخلاف ذلك.
لم أفهم لماذا أخذ يوم إجازة.
هل كان مريضاً؟ بدا بخير أمس.
أوه ، كان البارحة أفضل يوم.
ربما كان لديه موعد أو شيء من هذا القبيل ..
كانت دقات قلبي المتسارعة تدفعني إلى الجنون ، لذا قررت التركيز على الفصل.
عندما خرج الطلاب من حجرة الدراسة بعد أن دق الجرس ، نادت أستاذتي باسمي وقالت إنها تريد التحدث معي. لم أفكر كثيراً في ذلك ، لا يمكن أن أكون في مشكلة.
قالت مبتسمة بهدوء: "لقد كنت منتبهاً حقاً اليوم".
أومأت برأسي، في انتظارها تكمل
"كانت درجاتك جيدة دائماً ، على الرغم من أنك عادة ما تكون مشتتاً في الفصل."
ضحكت بعصبية.
"لطالما تساءلت لماذا كانت درجاتك استثنائية ، على الرغم من أدائك في الفصل. سأستثني طالباً مثلك للمشاركة أكثر"
"لكن درجات المشاركة ليست بهذه الأهمية هنا يا آنسة."
"أعلم ، لكنني أشعر بالقلق دائماً من أنك ستتراجع."
"لن أفعل يا آنسة ، لا تقلقي".
ابتسمت لها بشكل مطمئن ، ابتسمت. لقد افترضت أن هذه كانت نهاية الدردشة ، لقد أبقيت مخاوفها في الاعتبار قبل المغادرة ، عندما خطر ببالي سؤال. استدرت بتردد.
"آنسة ، هل جونغكوك بخير؟"
"بالطبع هو كذلك ، لماذا تسأل؟"
"لم يأت إلى المدرسة اليوم ، كنت أتساءل فقط .."
"أوه ، اتصل والديه وقالا إن لديه تجربة أداء ليحضرها. هذا كل ما اعرفه."
"فهمت.."
"هل كان هذا هو السبب الذي جعلك أكثر انتباهاً اليوم؟"
لم أقل شيء.
"لقد كنت معلمتك لسنوات ، كان التغيير المفاجئ في تصميمك مثيراً للإعجاب ، لكنه الآن مثير للقلق."
تنهدت
"كنت أنوي التحدث إليك بشأن هذا ، لكنني لم أكن متأكدًا مما إذا كان هو السبب-."
أسرعت للخروج من الفصل.
;
هرعت إلى المنزل واكتظت بالاختبار في أقرب وقت. لم أكن أعرف متى كان ذلك بالضبط ، لكن هذا لم يكن مهماً. لم أستطع التراجع. ألقيت بالكتب والملاحظات من حقيبتي على سريري ، وجلست وبدأت في كتابة الأسئلة والأجوبة على الدفتر. لم تعد جلسات الدراسة الخاصة بي انغماساً ثابتاً في الموضوع ، بل كانت ضرورة ملحة.
لا يمكنني المخاطرة بالتنحي للخلف. كان علي أن أعمل بجد، أعمل بجد من أجله.
كان كالمنشطات بالنسبة لي.
أنت تقرأ
Unrequited|JK
Ficção Científica-مكتملة- حينما يعجب بارك جيمين بذلك الطالب الغامض المثير للإهتمام جيون جونغكوك -قصة قصيرة cover by : moonchild_1115