8

1K 61 2
                                    

مرت ثلاثة أسابيع. شعرت المدرسة بالفراغ بدونه ، وكأن حياة الحفلة غادرت. استأنف الجميع حياتهم ، ضحكوا وأحاديث تردد صدى الممرات كالمعتاد ، وكنت أعيش حياتي كما لو كنت أحزن على الموت. كنت متأكدا من أنني كنت فقط.

بدأت أيضاً في رؤية طبيب نفسي ، رغماً عني.

لقد شعرت معلمتي بقلق بالغ لأنني كنت أفشل صفي بسرعة ، ولم ترغب في نقلي إلى المجموعات الدنيا ، لذلك اتصلت بوالدي. خمنت أنهم تحدثوا عن كل شيء. أتذكر بصوت خافت مشادة بيني وبين عائلتي في تلك الليلة ، كانت الأولى. جلست أمامهم ولكني سمعت فقط أصواتاً مكتومة ، كان كل شيء ضبابياً. لم أكن أهتم حقاً بما سيقولونه. لم يكونوا مقتنعين أنه لم يكن هناك شيء خاطئ معي ، لذلك جعلوني أرى العديد من الأطباء النفسيين. من الواضح أنه لم يكن هناك أي خطأ معي ، ولهذا السبب كافحوا للحصول على أي نتائج. بدلاً من مجرد رؤية مستشار التوجيه في مدرستي ، أجبرني والداي على رؤية طبيبة نفسي. لدي جلسات معها مرة في الأسبوع ، من الجيد التحدث عنها وأن تكون المعلومات سرية ، على الأقل.

لم تكن هذه الأسابيع مؤلمة لأنني تعلمت التكيف مع نوع مختلف من الدوافع. الدافع لرؤيته مرة أخرى.

عندما يكون هدفك قريباً جدًا ، لا تخشى في كثير من الأحيان من فقدانه ، وتتوقع أن يظل في مكانه ، وتتوقع أن يكون لديك وقت. ولكن عندما يبتعد هدفك فجأة ، تصبح الرغبة أقوى وأكثر احتياجاً. يزيد الإحباط الناتج عن انحراف أهدافك بغزارة من رغبتك في ملاحقتها ، وسرعان ما تنسى ما إذا كان هذا الهدف هو الشيء الذي تريده حقًا أم لا.

لكن نعم ، كنت سأراه مرة أخرى. غداً في الحقيقة.

على الرغم من مغادرته ، لا تزال الشائعات عنه منتشرة ، كما لو كان بالفعل أحد المشاهير. كنت معتاداً على أن أكون عليه ، مقعده شاغر الآن. الشيء الوحيد الذي بقي منه هو الشائعات. سمعت شائعات تمتم بها مثل همسات من أشباح تطارد مكاناً معيناً ، وهذا المكان هو مقعده القديم. سمعت عن الشركة التي كان يعمل بها. عند البحث ، علمت أنه كان على بعد ساعة فقط من بلدتي.

غداً هو السبت ، عندها سأذهب لزيارته.

سيكون الأمر غريباً ، لقد تحدثنا مرة واحدة فقط. لكن يمكنني أن أقول إنني قمت بزيارته نيابة عن فصل الخريجين لدينا.

جهودي في اجتياز الأسبوع ، سأكافأ غداً.

;

قمت برغوة الصابون برائحة الورد تلك الليلة ، تماماً كما أفعل كل يوم.

Unrequited|JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن