Part 2

613 46 15
                                    


آن فتاة في الحادية عشر من عمرها. عاشت مع والدها في غابة في بيت كبير. كان هناك الكثير من الخدم، مع كل هذا العدد من الناس، آن كانت وحيدة طول الوقت. توفيت امها بعد ولادتها ببضع ايام. ذكرى امها الوحيدة هي قلادة ذهبية على شكل قلب، هناك قفل صغير على القلادة. لم تعلم اين كان المفتاح و هي لم تكن تريد ان تسأل والدها عنه لانه لا يريد التحدث عن والدتها!!!!

في احد ايام الربيع المعتدلة، ذهب آن و والدها في نزهة في الغابة. كان هناك الكثير من الازهار، العصافير كانت تغرد. عندما حل الظلام، ذهبت آن و والدها الى البيت، لكن في الطريق اكتشفت ان قلادتها غير موجودة!

ذهبت آن للبحث عنها، ساعدها والدها في هذا لكنه كان منزعجآ نوعا ما!!
ذهب والدها للبحث في اتجاه اخر بينما تأخذ آن استراحة قصيرة. كان الوقت متأخرا كثيرا. ضمت آن قدميها لصدرها، رفعت رأسها لسماء لترى سبع نجمات! كان لكل واحدة منهم لون مختلف لكن الاكبر و اكثر شعاعا كانت نجمة بنفسجية. كان هناك شيء مثل الوميض يأتي و يذهب من النجمات الى الارض. لم تستطع آن منع نفسها من التقدم لترى الوميض الذي يشير الى الارض. كل خطوة تتقدم ترى شيئا يلمع اكثر و اكثر الى ان ترى قلادة امها التي اضاعتها!!
كانت دهشة آن كبيرة عندما وجدت قلادتها. انه و كأن النجمات كانت تساعده في العثور على القلادة!! لكنها عندما نظرت لسماء مرة اخرى لم تكن النجمات موجودين!!

بعد يومين من هذا، عندما كانت آن على وشك الذهاب الى النوم، لمحت آن النجمات من شباكها. نهضت مسرعة لرؤيا اوضح.

بعد لحظات سمعت آن صوت يهمس في اذنها "اهلا، انا كلورين!"

التفتت لكن لم يكن هناك اي شخص في الغرفة خلفها!
"اذهبي الى المكان التي وجدتي فيها قلادتك" اكمل صوت الهمس "بسرعة"

لم يكن هناك اي شخص لكن الهمس كان يكمل بدون توقف!!

......................................................
.....................................................................
ارجو ان تخبروني اذا اعجبتكم القصة حتى اعرف اذا اكمل لو لا!!
ارجو ان تعملو فوت و كومنت!

اخواتي من السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن