Part 5

193 31 8
                                    


Ann's POV
هل هذا صحيح؟؟ هل من الممكن ان تكون امي غير بشرية؟؟
لكن لذا كان هذا صحيحا، لماذا اخفى ابي الامر عني؟؟ و لماذا ينزعج عندما احادثه عن والدتي؟؟!
قطع صوت افكاري صوت كلورين !!
كورين : هَي، هل تسمعينني؟؟
انا:ماذا تريدين؟
كلورين :اذا ماذا ستفعلين؟؟
انا: انا من يجب ان أسئلك هذا السؤال
كلورين :مممممم............اتفق معك!! اسمعي، كل قلادة تحتوي على نجمة بشرية، لقد عثرتي على واحدة، بقي 6!!
انا:ماذا تعنين ان هناك نجمة بشرية داخل هذه القلادة؟؟
كلورين : مممم.......حسنا، انها قصة طويلة!!
انا: اذا اخبريني عنها!!
كلورين : مممم......يجب علي ان اخبرك عن سام اولا!! سام هو بشري لكنه كان يجمع معلومات عن بريلزيا من اماكن سرية حول العالم، و يبدو انه جمع الكثير من المعلومات!! لكن هذه لم تكن المشكلة، المشكلة هي انه عثر على كيفية الذهاب الى بريلزيا بدون مساعدة احدى النجوم البشرية!!

انا:لحظة، هل يستطيع البشريون الذهاب الى بريلزيا؟؟

كلورين : اجل، لكن بمساعدة النجوم البشرية!! على كل حال، سام ذهب لبريلزيا و يبدو ان خونة من النجوم البشرية ساعدوه لكي ياخذ عرش ملكة النجوم!

انا:و ما دخل امي بالامر؟؟
كلورين :ممممم........امك حدث لها حادث مع سام و اصبحت نصف بشرية!! لا اعرف الكثير، لا احد يخبرني ما حدث!!

لا احد يخبرها؟؟ ماذا تقصد ان لا احد يخبرها؟؟!!
انا:ماذا تقصدين ان لا احد يخبرك؟؟!!
كلورين باستغراب: آه....حقا، نسيت ان اخبرك اني نجمة بشرية ايضا، لكني محبوسة داخل احدى القلائد السبع!!

انا:كيف ذالك؟؟!
كلورين :ممممم...حسنا، انا واحدة من حراس بوابة بريلزيا، لكن كما اخبرتك، سام لم يعبر عبر البوابة التي احرسها، انما استخدم بعض المعلومات السرية لكي يذهب لبريلزيا بدون عبور البوابة!!

انا:وما علاقة كل هذا بموضوع القاعدة؟؟
كلورين : هناك سبع حراس، و انا واحدة منهم، سام استخدم قوته لكي يحبسنا في هذه القلائد و فرقنا عن بعض!!
انا:و الان ما علاقة امي بالقلائد؟؟
كلورين :آه، انتي تسألين الكثير من الأسئلة!!!
انا:فقط جاوبي!!
كلورين : حسنا، امك كانت مكلفى بان تجمع القلادات لكي يرجع حراس بريلزيا و يتخلصون من سام!! لكن كما تعلمين، لقد..... ماتت!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
قصير و ممل اعذروني، البارت الثاني ما اتوقع يختلف
التفاعل يقل، رجاءً تفاعلو، ولو بكومنت واحد!!

اخواتي من السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن