Part 7

234 33 52
                                    


Ann's POV

صوت المنبه الأحمق لم يتوقف عن الرنين، نهظت و اخذت المنبه الغبي و رميته من النافذة، ليقع على الأرض و ينكسر الى مليون قطعة!!
اعتقد ان سباستيان (رئيس الخدم ) سيتولى امره!!!

كنت اسري الى حمامي، عندما مررت بجانب المرآة، توقفت للحظة و بدأت انظر الى شعري الغريب، و الجيوب التي تحت عينيّ، انا حقا لم احظى بنوم كافي في الليلة الماضية، بسبب اختفاء كلورين المفاجاء!!!

تذكرت ان ابي قد اخذ قلادة امي البارحة مني!! يا ترى لماذا فعل ذالك؟؟!! اتمنى ان يكون في مزاج جيد للحديث معي اليوم!!

دخلت الحمام، استحممت، غسلت وجهي، و فرشت اسناني! خرجت و لبست ملابسي، نشفت شعري المبلل، و سرحته!
لبست جواربي، ثم حذائي، و ذهبت الى غرفة الطعام لأتناول فطوري مع والدي!!

جلست في مقعدي، ابي كان يجلس بالجهة المقابلة لي، يأكل بهدوء تام، وكأنه يتجالني و يتجاهل كل شيء حدث البارحة، كم اكره هذا!!
احيانا استغرب ان كان هذا حقا والدي!!!

اوشك على انهاء طعامه و لم يقل حرفا واحدا لي بعد!! الكل يعرف انه بعد ان ينهي طعامه، سيذهب لتلك الغرفة ذو الباب البنفسجي، لطالما كانت مغلقة، و هو الوحيد الذي كان يدخلها، و لن يخرج، الا للعشاء، هو حتى لا يأكل الغداء معي!!

لقد ضقت صبرا، هو لن يتحدث معي حتى بعد 1000 سنة!!

آن:ابي!
لم يرفع ابي رأسه و يقابلني! اكتفى بقول "ماذا" و هو يُنهي اخر قطعة لحم في صحنه!!

لن استرجع القلادة اذا بقيت صامته!!

آن:اريد ان ترجع قلادة امي التي اخذتها البارحة!!

رفع ابي رأسه و نظر لي بطريقة مخيفة!!!
لم يقل شيء، فقط استمر بالتحديق الي بتلك النظرة!!

ثم اخيرا قال: اسف آن، لكن لا اعتقد انك سترينها بعد الأن، لأنني كسرتها البارحة!!

كلماته كانت كالصاعقة على مسامعي!!
هل هو جاد؟؟!! كيف يسمح لنفسه ان يكسر ذكرى زوجته؟؟!!

نهظ و تجاهلني، وذهب الى تلك الغرفة اللعينة!

الان، اكثر من اي وقت مضى علي، اريد ان ادخل تلك الغرفة و اعرف الأسرار التي يخبأها ابي فيها!!

لن اصبر، ذهبت الى غرفتي و اخذت افكر في طريقة تدخلني لتلك الغرفة!!

بعد دقائق من التفكير، سمعت صوت سباستيان و بعض الحراس معه يحدثون فوضى و يطلبون من ابي ان يخرج بسرعة!!!
يبدو ان شيئا قد حدث!!

ذهبت لأتفقّد ماذا يجري!!
كان العديد من حراس البوابة و الخدم يطرقون على الباب الذي خلفه تجد اسرار ابي!!

فتح ابي الباب و ملامحه عليها القلق و الخوف!!

ابي:ماذا هناك؟! ماذا يجري؟؟!

اخواتي من السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن