#ولككني_أحببتك5
#الجزء 2من اكتر المواقف الما بتحسد عليها الموقف ده،،، ما عرفته اتصرف كيف غير اني انزل راسي،، ما قدرته اتحرك من جنبو زي الزول الإتثبت ب صباع مير،،،المشكله هو بدل يتحرك ولا يعتذر او يعمل اي رد فعل عن الحصل ، قبل علي شيماء قال ليها احم ممكن اعرف انتي واقفه لسه ليه؟!،،،،عمر واضح واضح شديد انو شخصيه سافله،،، يا ود الناس والله عندنا بيت يلمنا مافي داعي اصلا للفضايح،،، شيماء بعد مسافه اتحركت داير تطلع شكلها يادوبها استوعبت كلامو،،، في نفس الوقت هو برضو شكلو استوعب عملتو لانو قال ليها لاا خليك انا طالع،، فعلا طلع،، بقيت بعاين ليهو،، دي اكيد جينات في اولاد خالتو نجوى عدم الاستيعاب السريع 🤣،،، بعد ما طلع،، يحلني الله من مشغالات شيماء كل مرة،، انتو لسه ما شبعتوا من بعض،،، حقكم والله لسه ما تميتوا شهر العسل جايين، قدر ما حنسته امي تخلي العزومه دي شويه قالت لالا،،، دايره تشوف اخوي عمر مبسوط ولا لا،،، شكلها الحاجه ما عارفه العرسان بيكون مخلوعين كيف 🤣،،، تتكلم وانا ماسكه خشمي علي،،، ما جاتني اصلا الجراءه ارد ليها،، قالت لي ما تردي عادي 🤣،،، خلصته الشاي وجهزته الكبابي سريع سريع وطلعت،،، فعليا كده ما قدرته اتحمل تشغيلات شيماء،،لكن وين شكلو اليوم ده ما فايت،، أول ما قعدته وعمر يشاغل ب عيونو ،،اتوترته لدرجه الشاي اتفك مني،، خالتو نجوى قالت لي يا ساتر يا ساتر،،، يا بتي ما مشكله خليني انا بكب الشاي كفايه انك سويته، ما اتنقشته معاها لأنها جاتني في جرح والله،، اليوم خلص من تشغيلات عمر لشيماء حتى مازن المفاهم حاجه يشاغل،،،بعديها رجعنا البيت،، سالتو قولته ليهو بخصوص ناس امي،، قال لااا ديل نمشي ليهم يوم براهم ما نمشي ليهم كده،، قولته ليها اااا طيب،،،، أول ما دخلنا البيت دخلت غرفتي علي طول ولا اتلفت،، سامعه صوت ضحكتو وراي بس ما اشتغلته بيهو كتير،،، قعدته علي طرف السرير وانا بحاول استوعب في نفسي او بالأخص كده عمر وعلاقتي معاهو مرة كده مرة كده بيحركني علي كيف كيفو من غير اي تفكير بلقى نفسي اتعاملته معاهو ودي الحاله اني حالفه ما اتكلم معاهو،، جد جد هو بشوشني ويخليني لافه حولين نفسي،،، متأكده تماماً لو علاقتنا دي ما كان فيها طرف تالت "تسنيم" كان أمورنا اتصلحت،، أخدته نفس غيرته هدومي والسرير جاك زول،، نومته بعمق لدرجه انو ما صحيت الا الصباح وعمر بيصحي فيني،، قال لي مالك الليله عيانه وخته يدو في جبهتي زحيت منو،، قال لي مالك؟؟؟؟،، ما اتكلمت بس هو فهمني قال لي اااا طيب ممكن تعملي لي شاي مسافة ما البس؟؟!،، كان نفسي اقول ليهو لالا او انفعل معاهو و اطلع الجواي كلو،، بس كالعاده لساني خذلني،، قولته ليهو حاضر ،، قال لي يحضر ليك الخير وين ما مشيتي يارب 💛،،، قال كلامو ده وطلع،، وانا بقيت شغاله لي نفسي متخلفه عويره اها نسيتي العملو ليك وكمان ماشه تسوي ليهو الشاي لالا اها لو طلع من غير ما يشربو ح يحصل شنو ح يموت يعني،،، قومت وانا بتففففف،،، دخلت الحمام وانا لسه مواصله في نقتي،،، وفي المطبخ كذلك،، هو جاء سمعني وقف جنب باب المطبخ قال لي نون مافي داعي تشاكلي نفسك ما ضروري تعمليهو وانتي ما عايزه،،، طبعا جاني ب وتره حساسه،، قولته ليهو لالا خلاص عملتو انا،، قال لي ما تنسي تكبي لي نفسك معاي،،في الصاله بنتظرك،، بعد مسافه خلصته الشاي مديت ليهو حقو قال لي تعالي تعالي اقعدي جنبي هنا،، اتررردته بس هو قام مسكني من يدي وقعدني جنبو،،، شرب الشاي من سكات ،، لحدي ما قال لي عارف ح تكوني مستغربه في تصرفاتي بس والله انا زاتي مستغرب في نفسي ف عشان كده ما كل مرة تلومي نفسك ، لوميني انا،،، بعدين انا كل ما احاول اكون جادي في علاقتنا بتذكر اني مجبور عليك انتي عارفه براك انا بكون ضد الحاجه البتجبر عليها،،، قولته ليهو بكل بساطه كان ما توافق وانا بعرس اي زول ما وقفت عليك،، قولته كلامي ده ب عفويه احساس مش ما عايزني خلاص ،، بس هو مسكني من معصم يدي وقال لي قولتي شنو تعرسي زول غيري انتي جنيتي،،، قولته ليهو انا عايزه اعرف انا فارقه معاك في شنو ما انت ما دايرني وانا مجبوره عليك،، قال لي وأفضل حاجه انك انجبرتي علي،، سكت والعبره خنقتني يعني عمر ده ما طبيعي من ناحيه مضايق عشان انجبر علي ومن ناحيه مبسوط،، متناقض بطريقه مخليني انا زاتي اتناقص معاهو يعني مرة عايزهو و مرة نافره منو،،،،، قال لي ايوة احسن حاجه حصلت اني انجبرته عليك،،، خدته يدينو في وشي وقال لي ما تفتكري اني ممكن كان اخلي زول غيري يعرسك حتى لو تقعدي مع امك بس،،، واصل وقال ايوه احسبيها انانيه احسبيها زي ما انتي عايزه تحسبيها بس فعليا انا كان ح اعمل كده فموضوع العرس جا في مصلحتك 🌼،،،بعديها باسني في جبيني وقال لي فوتك بالعافيه،،، شال تلفونو ومفتاح العربيه وطلع،،، وانا لسه قاعده في مكاني،،،، يعني انا عايزه افهم موقعي بالنسبه ليهو شنو،،،، لاااا وكمان العرس جا في مصلحتي،،، كان نفسي انفعل اقول ليهو انتي عايز منو بضبط انا ولا تسنيم،، بس تصرفاتو كلها علي بعضها بتجوطني فما بعرف اتصرف كيف،،،،رغم ده كل كنت مبسوطه ب كلامو يعني انا من النوعيه البيتاكل ب عقلي حلاوة ف اول ما احس انك مهتمي بي بنسى ليك الفات كلو بطريقه مؤقته،،، بنسبه انو تاني ما تفتحو معاي،،، قولته احسن اقوم انظف لانو لو قعدته كدا لي بكره تاني ما بقوم وح افتر من التفكير،،، وأثناء ما انا بنظف تلفوني اتصل كان في غرفتي في الاول اتجاهلته الاتصال بس قولته يمكن ده عمر،،، دخلت الغرفه لقيت الاتصال فصل،، بس تاني اتصل كان رقم غريب اترددته بس تاني رديت،، جاني صوت بت هو بتقول الليله مزاجك رايق يا عمر،، ما كان بعيد علي اني اعرف صوتها تسنيم ايوة تسنيم بس عمر كيف معاها علي اساس ماشي الشغل،، سمعتو بيقول ليها كيف مزاجي ما يكون رايق،،،، قالت ليهو دايما كده رايق يا رب،، بس ما تنساني بعدين،، قال ليها انا عندي كم تسنيم عشان ما اوصلها معاي،، لحدي هنا وانا قفلته الخط،،،و انا قلبي مقبوض كل ما اقول خلاص تجيني دفعه أقوى من القبليها انا فترته والله فترته وكرهته حياتي،،قعدته في الأرض ضميت رجولي علي وبكيت بكيت لمن الله غفر لي،،انا ما كنت عايزه حاجه منو غير انو يتقبلني كنت عايزه يعرف مقدار حبي ليهو،، ليه يستهين بي كده ليه يتعامل معاي بالطريقه دي،، انا انسانه بحس ما مجرده من المشاعر،،يعني أقل حقوقي اتجاهكم تحترموني....
أنت تقرأ
ولكنني أحببتك🥺 💛
Romanceللكاتبة نون على كيف يعني اعرس نون انتو ح تجبروني عليها!! دي شافعه بالنسبة لي ياخ ربيتها بيدي دي...جايين هسي تقولوا لي اعرسها