الفصل (١)

1.4K 26 0
                                    

#نوفيلا
#اوقعت_الشيطان
#الفصل_الاول

______________________________

"كان يخرج من الملهى الليلى فهو الشيطان ياتى كل ليله هنا وكاد يركب سيارته ولكن لفت انتباه شاب يمسك فتاه من ذراعيها بقسوه ويسحبها معه بالقوه ودون وعى منه سار نحوهم و ورائه رجاله ثم لكم هذا الشاب بقوه جعلته يسقط على الارض ثم نظر لهذه الفتاه وتوسعت عينيه من جمالها فكانت قصيره القامه ذو عيون بنيه مثل خصلاتها وبشرتها بيضاء ذو وجهه بريء ويوضح عليه النقاء ودون وعي منه اقترب منها ومسح دموعها برفق فعادت بجسدها للخلف ونظرت له بخوف وعندما رعبها منه تضايق بشده"

تحدث بهدوء حتي لا تطمئن:"انتي كويسه يا انسه اذاكي في حاجه الكلب دا قوليلي."

نقلت بصرها للاسفل وظلت تبكي وهو تالم لانه يري دموعها التي تقتله ثم قال لاحد رجاله بحده:"رفعت."

تحدث رفعت بتوتر وقال:"امر سياتك."

تحدث وهو ينظر لهذا الشاب الذي يمسكه رجاله وقال
:"اتصرف انت مع الكلب دا واظن عارف هتعمل اى."

"اخذ رفعت هذا الشاب ورحل مع بعض الرجال واقترب الشيطان منها وضمها اليه برفق صدمت من فعلته وحاولت دفعه بيديها الصغيره ولكنه تمسك بها وعندما شعر بارتخاء جسدها نظر لها وجدها فقدت الوعى فحملها بين ذراعيه وركب سيارته وامر السواق بالتحرك نحو المنزل وعنأما وصل"

الشيطان:"رفعتتتتتتتتتت."

جاء رفعت اليه مسرعا رقال:"امرك ."

الشيطان وهو يصعد بها غرفته وقال بحده:"في دقيقه تجيب دكتور حالا بسرعه."

"ذهب رفعت مسرعا بينما الشيطان وضعها علي الفراش برفق ونظر لوجهها التي كان شاحب بشده مد يديه ليمسح دموعها برفق وخلع حذائها وحزن بشده لانه يتضح انه قديم جدا ثم جلس امامها وظل ينظر اليها كثيرا وهو لا يعرف لما يشعر بالحزن لرايتها هكذا"

اقترب من اذنيها وقال:'اوعدك اني هعوضك عن كل حاجه يا قطتي مش عارف عملت فيا اي وانا لسه شايفك انهارده."

"قطع حديثه معها عندما سمع طرقات الباب فقام بتغطيتها جيدا ثم سمح للدخول وبدا الطبيب فى فحصها تحت نظرات الشيطان الحاده"

الطبيب بجديه:"حاله اغماء بسيطه بسبب تعرضها لانهيار عصبى ياريت تبقي في جو هادي بعيد عن اي توتر."

"اشار لرفعت بالخروج فسار نحو الخارج هو والطبيب ثم جلب الكرسي وجلس امامها وامسك يديها وظل ينظر لها كثيرا وغفي في مكانه"

***********************

"في منتصف الليل استيقظ بفزع علي صوت بكائها"
اقترب منها وضمها اليه بحنان وقال:"بتعيطي ليه،انا خدت حقك من الكلب اللي كان بيضايقك،ارجوكي متعيطيش."

اوقعت الشيطان (كامله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن