وبعد نوم عميق استيقظت يونا علي صوت اغاني رقيقه وهادئه و وجدت ان جميع ما حولها هو ورود و شموع انصدمت يونا من هذا لان كيف لشوقا الذي كان يغتصبها منذ قليل هو من فعل هذا الان ودخل شوقا وقال لها .
شوقا : استيقظتي يا عزيزتي .
يونا : نعم ولكن من فعل هذا .
شوقا : انا من سيكون مثلا .
يونا :لكن لماذا .
شوقا : لاني اردت الاعتزار منكي انا اسف يا يونا انا حقا اسف انا لم اريد فعل هذا لكن اثارتك وغروري جعلني افعل هذا انا اسف ارجوا ان تسامحيني وكان يبكي بكاء مزيف حتي حضنته يونا وقالت له .
يونا : اسامحك شوقا ولا تبكي الان ارجوك .وكانت تلبس
شوقا : لو سمحتيني حقا ارتدي هذا وهيا لنتناول العشاء .
يونا : حسنا شوقا بابتسامه
اللبس الخاص بيوناانه كان ضيق وقصير بعد الشئ لكن هي كانت تريد ان لا يحزن منها . انها حقا طيبه كيف لها ان تنسي الذي فعله بها علي مدار الاسبوعين الماضيين وتسمع كلامه و تحضنه ما هذا هل يوجد شخص مثلها انها حقا طيبه ولطيفه .
ونزلت ووجدت طاولة الطعام مجهزه بالعديد من اكلها المفضل وجلست و تناولوا الطعام وكان الصمت سيد المكان حتي كسره شوقا وقال .
شوقا : هل انت قبلت اعتذاري حقا انا لا اتخيل هذا .
يونا بضحكه خفيفه : نعم قبلته .
شوقا : هل الطعام لذيذ ؟
يونا : نعم وكثيرا .
و تناولوا باقي الطعام وجلسوا ليشاهدوا التلفاز وكان شوقا محضر لها فيلم رومانسي هادئ و احبت يونا الفيلم كثيرا وجاءت الساعه ال 12 مساءا و ..
يونا : اشكرك على هذا اليوم الجميل لكن عدني ان هذا سوف يتكرر و معاملتك معي تتحسن .
شوقا : اعدك . احبك يونا .
ارتبكت يونا عندما قال لها ذلك وقالت .
يونا : هيا لنذهب للنوم شو..وق..قا .
شوقا وهو يضحك على برأتها : حسنا لكن اريد النوم بجانبك اليوم .
يونا : لا شوقا نحن تعودنا ان كل شخص ينام في غرفته .
شوقا : ارجوكي اليوم فقط .
يونا : حسنا لكن لا تفعل شئ معي .
شوقا : مثل ماذا .
يونا : انت تعلم .
شوقا : اعدك لن افعل .
وذهبوا ليناموا وعندما اوشكت يونا علي تغير ملابسها وقعت علي السرير وهي مغمي عليها ولكن لم يتفاجئ شوقا لانه من وضع لها في عصيرها منوم وهم يأكلون الطعام وذهب لها وخلع ملابسها وصورها ونام بجانبها وهي عريانه وكان يلمس جسدها بشهوه و نام وهي في حضنه لاصقه في صدره .....
.
.
.
بتبع .....
باي باي حبيباتي 👋
لا تنسوا ان تشوفوا البارتات الماضيه والبارتات القادمه .
أنت تقرأ
كيم يونا المثيره 😈🔥
Randomالروايه تحكي ن في ولد اسمه جيون جونكوك عنده 20 سنه و البطله يونا عندها 19سنه ومثيره لذلك جونكوك سوف يحبها مش هحرقلكم ادخلوا اتفرجوا انتوا 💖😊