ثم تستيقظ يونا وتنزل لتجد شوقا قد عاد فترجع لغرفتها ببطئ حتي لا يحس بها وتختبئ وتقفل الباب بالمفتاح وتختبئ في حمام الغرفة .
شوقا : عزيزتي اين انتي .
فيذهب شوقا مسرعا عند الغرفهملابس يونا
فيحاول شوقا فتح الباب لكن يفشل فيتذكر انه معه نسخه اخري في مكتبه فينزل ليأخذها .
وكانت يونا مرعوبه ف جاءت لها فكره ففتحت الباب بهدوء و قفلته مره اخري بالمفتاح لكن من الخارج ونزلت علي الدرج ببطئ لكن شوقا احس بها وركض وراءها وهي مرعوبه وهي تركض لانها لا تعرف اين ستختبأ ثم حاولت فتح باب المنزل لكن فشلت لانه اغلقه فامسكها شوقا من شعرها وذهب لغرفة التعذيب و قيدها لكن بالمقلوب ( يعني ارجلها من فوق و رأسها تحت ) ثم خلع لها ملابسها و اجلب قماشتين واحده لعينيها والاخر لفمها و بدا بضربها بالصوط وهي بداخلها تصرخ بشده لانها لا تقدر ان تصرخ بسبب القماشه و بدا بتعنيف صدرها و مصه بقوه و يمص واحد و يعنف الاخر وبدأ بطبع علماته عليها ونزل لبطنها و اتي وبيده سكينه و كان يسخنها علي النار و وضعها علي بطنها وهي كانت فقط تبكي .
و اتي وهو حامل بيده قضيب اصناعي لكنه من الخشب وكان يتحرك ببطئ داخل مهبلها و تركها وبعد نصف ساعة اتي و انزلها من التقييد و اخذ القضيب الخشبي و اخرجوا من مهبلها وقال لها انتي من فعلتي هاذا لانك لو لن كنتي هربتي مني كان لم يحدث ذلك و لا تقلقي بشأن جسدك لاني سوف اخبر الخادمات ليحمموكي وذهب وتركها غارقه في دمائها علي الارض ومازالت مقيده من فمها و يدها ( الدماء الناذله منها لم تكن دماء عزريتها لكنها الدماء اثر التعذيب و اثر القضيب الخشبي .
.
.
.
.
.يتبع ....باي باي حبيباتي و لا تنسوا أن تتابعوا البارتات القادمه و شاهدوا الروايه الجديده ، باي 👋💘
أنت تقرأ
كيم يونا المثيره 😈🔥
Diversosالروايه تحكي ن في ولد اسمه جيون جونكوك عنده 20 سنه و البطله يونا عندها 19سنه ومثيره لذلك جونكوك سوف يحبها مش هحرقلكم ادخلوا اتفرجوا انتوا 💖😊