اختطاف و اغتصاب 🔞

19.3K 210 15
                                    

تذكير : يونا: سوف اكتب لكي ورق غش .
ييجي : ههههه( بضحك ) .

نكمل ...

وبعدها يونا كانت في طريقها للمنزل واتصلت بامها لتخبرها انها ستبيت مع صديقه لها من المدرسه القديمه تسمي جيني وانهت المكالمه .

وفي الطريق تلاحظ يونا ان سياره سوداء تراقبها فخافت وسرعت في خطواته ثم فجأه تسمع صوت السياره تقف وتلتفت حولها لتري رجل مقنع يمسك في يده منديل به مخدر ثم لم تحس بنفسها ثم نامت من المخدر .

تستيقظ يونا وهي مقيده في سرير في غرفة فخمه و تجد قدامها رجل مقنع يلبس لبس فخم و ورائه حراس كثيرون .

ثم يبدأ بالاقتراب الي سرير يونا و يقول ..

الرجل : يبدو اننا سوف نستمتع ويبدا بفتح اول زراران من قميص يونا .
يونا : ماذا تفعل وماذا تقصد اننا سوف نستمتع .
الرجل : يبدو ان جسدك جميل مثلك ثم يمسك افخادها من تحت التنوره .
يونا : ماذا تفعل ببكاء .
ينادي الرجل حراسه ويقول اخلعه لها ملابسها الا الملابس الداخليه .
يونا تبدا بالصراخ ودموعها اخذت مجراها .

الحراس : انتهينا يا سيدي (بانتصاب من شكلها المثير ) .
الرجل هل تريدون لمس جسدها (بانحراف) .
الحراس : بالطبع نريد هذا .
ثم يبدأون بالاقتراب منها وهي تبكي و يلمسون صدرها المنتفخ من تحت حمالة الصدر و يقلبونها ويلمسون مؤخرتها الممتلئة و بعد نصف ساعه من استمتاع الحراس من لمس جسدها اوقفهم الرجل وقال :اجلبو ادوات التعذيب من الخزانه ثم اخرجوا.

ويونا مازالت تبكي بشده .

ثم بعد قليل يخرجوا الحراس ويبقي الرجل مع يونا .

(سوف يبتدي الانحراف اللي ما يحب الانحراف يبتدي يقرا من اول كلمة) «انتهي الانحراف»

ثم ابتدا بالاقتراب منها

ملابسها

ثم يبدا الرجل بالاقتراب منها وهي تبكي ثم لمس عضوها من تحت ملابسها السفليه ومن ثم خلع جميع ملابسها المتبقيه وبقت عاريه تماما قدامه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ثم يبدا الرجل بالاقتراب منها وهي تبكي ثم لمس عضوها من تحت ملابسها السفليه ومن ثم خلع جميع ملابسها المتبقيه وبقت عاريه تماما قدامه .

ثم ابتدا بتقبيل كل انش في جسدها لكنه لم يضع علاماته وثم وصل الي منطقته المفضله ثم اتجه لادوات التعذيب ثم جاء بقضيبين هزازان واحد كبير والاخر صغير ثم اشال الورقه اللاصقه التي علي فمها وقال لها : ايما تختارين الكبير ام الصغير ؟
يونا : لا رد .
الرجل : حسنا هذا يعني انك اخترتي الكبير ثم رمي الصغير بقوه علي الحائط .
ثم وضع القضيب في عضوها مما ادي الي صراخها ثم وضع اللاصق عل فمها لكي يوقف صراخها ثم جلس علي الاريكه التي قدام السرير ووضع القضيب علي اقصي سرعه ثم بعد نصف ساعة وقف واقترب لها وانزع عنها القضيب مما احسها بالفراغ ثم ينزل الي المطبخ ويجلب برشامه من المنشط الجنسي و يضعها في العصير الذي اعده لها وذهب لها وقال اشربي وشال اللاصق عن فمها وقالت انت مقيدني كيف اشرب .
فقال لها افتحي فمك ثم سمعت كلامه واشربته كله .

وانتظر عشر دقائق حتي بدات تتاوه و تتحرك بعشوائيه لكنها لم تترجاه ان يمارس معها لكنه وضع قضيبه باقصي سرعه في عضوها وبعد دفع قذف ثم بدا بالدفع مره اخري ولما اوشك علي افقادها عذريتها «انتهي الانحراف» ياتي حارسه ويقول انهم تعرضوا للمهاجمه و نصف الحراس ماتوا ثم دخل عليه كيم تاهيونغ وتنصدم يونا كيف عرف مكانها ثم يقول لحراسه بضرب الرجل ويذهب لاخته ويفقها من التقيد ثم يحضنها وهي تبكي بحضنه ويبدا بتلبيسها ملابسها كاملة ويحضنها ويقول : انتي بامان الان .
ثم تحضنه بقوه .

ويأخذها للسياره ويحيل الصمت ولا نسمع غير صوت بكاء يونا ثم تسأله كيف عرفت مكاني وهي تبكي .
تاهيونغ : اولا لا تبكي واهدئي ثانيا ان انا اشتريت هذا القميص لوالدتك و حطيت فيه جهاز تحديد الموقع لانها قالت انا لا تعرف الشوارع فلو تاهت نجدها ثم لم يكن القميص مقاسها ثم حطته بخزانتك من غير قصد ثم لبستيه فحددت موقعك وذهبت لك هذا فقط الامر .
يونا : اعدني بشئ .
تاهيونغ : اعدك لكن ماذا هو الشئ .
يونا : ان لا تخبر والداي عشان لا يقلقون بشأني .
تاهيونغ : اعدك وحضنها ومسد علي شعرها حتي نامت .

ثم وصلوا المنزل .

تاهيونغ يجد ان يونا نامت ثم يحملها و دخل المنزل و يذهب الي غرفتها و ينادي الخادمه لتغير ملابسها و لكن بدون ان توقظها ثم نفذت كلامه .

في الصالون ......

يتبع ....

معلومه هامه (الرجل هو شوقا وهو عدو جونكوك فلما رأى ان جونكوك مهتم بيونا ففكر انه معجب بها فخطفها واغتصبها ليعصب جونكوك و تاي عشان صاحب جونكوك كان يعرف شوقا لكن لما جاء لينقظ اخته لم يقلع القناع من علي وجه الرجل لذلك لم يعرف انه شوقا اصلا بس كده )

حبيت اكبر البارت واسفه لو البارت كان منحرف شوي .

باي باي يا حبيباتي واستنوا البارتات القادمه باي 👋😊

كيم يونا المثيره 😈🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن