في الصباح استيقظت يونا لكن شوقا استيقظ قبلها ليلبسها ملابسها و ذهب لينام مره اخره .
يونا : هل انت مستيقظ .
شوقا : نعم حبييتي .
يونا : انا ذاهبه لاعداد الطعام .
شوقا : لا دعي الخادمات يفعلوا هذا .
يونا : لا اريدك ان تتذوق طعامي فحسب .
شوقا : حسنا اذهبي .ونزلت يونا الي المطبخ و وهي تعد الطعام احست يد تلمس مؤخرتها نعم انه شوقا .
يونا : هل يمكنك ابعاد يدك .
شوقا : حسنا لكن لماذا انتي متعصبه .
يونا لانك وعدتني بانك سوف تغير معاملتك معي وها انت لم تفعل شئ و كانت سوف تخرج من المطبخ لكنه امسك ذراعها بقوه وقال .
شوقا : انتي مغفله حقا .
يونا : ماذا تقصد بهذا الكلام .
شوقا : هل صدقتي كلامي البارحه .
يونا : نعم ولكن هل تقصد انك كنت تكذب عليا قالت هذا وانهارت من البكاء .
شوقا : نعم كنت اكذب و كذبت لانني اعلم انكي غبيه وتمشي وراء قلبك وليس عقلك انكي حقا مغفله.
يونا : لماذا فعلت هذا وهي مازالت تبكي .
شوقا : فعلت هذا ل اثبت لكي انكي غبيه و بغبائك هذا لن تنجحي في الهروب من هذا البيت و بعد حديثه ترك يدها وذهب الي الشركه و اقفل الباب و النوافذ جيدا .
وهي مازالت تبكي لكن وهي ذاهبه لغرفتها وجدت غرف الخادمات فارغه واكتشفت انه اكبر كاذب رأته بحياتها انه حقير و منحرف وكان يكذب عليها عندما قال .شوقا : لا تذهبي ودعي الخادمات يفعلوا هذا .
يونا : لا انا اريدك ان تتذوق طعامي فحسب .
شوقا : حسنا .يونا افتكرت هذا الكلام ثم ذهبت لغرفتها ب بكاء شديد و من كثرة البكاء نامت علي الاريكه التي امام سريرها .
نرجع ل جونكوك و تاي هم كانوا يراقبون البيت منذ البارحه و ناموا ولما استيقظوا وجدوا ان شوقا ذاهب لعمله ف فكروا انه اخذ يونا معه ولكنهم لا يعلمون انها مازالت في المنزل وانه ذهب ب مفرده فلما رأوا انه يتحرك تحركوا خلفه .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
يتبع ...
قولوا لي ما رأيكم بالبارت واستنوا البارتات القادمه و شاهدوا البارتات الماضيه .
.
.
.
.باي حبيباتي 👋
أنت تقرأ
كيم يونا المثيره 😈🔥
Randomالروايه تحكي ن في ولد اسمه جيون جونكوك عنده 20 سنه و البطله يونا عندها 19سنه ومثيره لذلك جونكوك سوف يحبها مش هحرقلكم ادخلوا اتفرجوا انتوا 💖😊