حوراء: سمعنه اصوات اطلاق نار بس مو علينه ليفوك طلع اركان ركض هوه واولاد عمه طلعوا بعد مرور نص ساعه دخل اركان معصب كسر الهول تكسر وهوه صيح اليوم اموتك عمر وهدئوه بالكوه الشباب بس ابن عم اركان ضل يتصل على عمر ويكول مايرد الحقير نزل راسنه واركان كعد على القنفه منهار الصراحه انا خفت اقرب عليه لذالك ضليت انا والبنات بعاد عليه بس ماما راحتله (قصدها ام اركان) وتسأل وكال.....
اركان: سمعنه صوت اطلاق نار طلعت انا والشباب مثل المخبلين طلع جاي يرمي ليفوك ابو رقيه كال
ابو رقيه: صيحوله لهذا الكلب اخوك
اركان: احترم نفسك شمسوي اخوي
ابو رقيه: خلي يطلع اليوم موته على ايدي
اركان: عمي شمسوي غير نعرف ليش اتكتله
ابو رقيه: هذا اخوك خطف بنتي
اركان: 😨😡 شلون
ابو رقيه: مثل ماسمعت اذا سوه شي البنتي راح اندمه على الساعه الولد بيها
اركان: زين انت اشدراك اخوي الخطفها
ابو رقيه: هوه اتصل وكال بتكم يمي
اركان: اتصلت عليه مايرد الجلب رجعت يمه وكتله عمر مو هنا وحاولت اهديهم كالوا عدكم مهله يومين اذا ماترجع رقيه ايموت عمر وراحوا دخلنه جوه وانا اعصابي فايره وضليت اكسر واسب بيه وبالكوه هدئوني الشباب واجت يمي الوالده وكتلها ضلت تلطم ولاحضت على حوراء صعد ركض ضليت اتصل بيه ودزيت الشباب علمود يلكوه واتصلت بالمركز وطلعت دوريتين بماكن يروحلهن دائما وره ساعتين اتصلوا علي كالوا ماكو انا عصبت مره ثانيه ورجعت كسرت كل شي اشوفه كدامي اخر شؤ صعدت للغرفه لكيت حوراء تبجي على رقيه هديت نفسي شوي وطلعت البنات من الغرفه ورحت حضنتها وضلت تبجي بحضني واتكول مأيذيها وانا اكلها مستحيل يأذيها لان يحبها موت واخر شي نامت بحضني وانا تمددت يمها بس بالي مو يمها بالي يم عمر انا ماخايف ايسويلها شي لا لان ادري بي يموت مايسويلها شي بس خايف على سمعته البنيه وسمعته وسمعتنه وشنو راح يسون اهلها خفت على اخواتي خفت علي على الكل خفت مافكر بالكل شنو راح يصير بيهم زين خل يعوفنه البنيه مريضه واساسا مامتحمله اي شي يمكن اتموت بين ايدي من خوف اوف عمر ولله بس اشوفك انسيك حتى اسمك انه الك ضليت افكر حته نوم مانمت(خلينه انشوف شلون عمر خطف رقيه)
عمر: اتفقنه انا وحسين طبعا هذا صديقي ومحد يعرفه انا ماادري شعجب ماحجيت عنه لاركان المهم هوه عنده شقه بس عايش يم اهله لان مزوج المهم قررت اخطف رقيه واخرب سمعته واخوفه مني اريد اندمه واريد ابن عمها يتخلى عن شي اسمه يتزوجها لان هيه ملكي اذا مو الي ماتزوج احد فالمهم شفتها دخلت للبيت (هاي اول ماطلعوا من الصالون) انتضرت يصير ليل سمعت من اركان هلصت الحفله دكيت على شمس كتلها ابو رقيه اجه كالت اوك بس طبعا جذب اريدها تطلع طلعت بت الاوادم خليت وصله بيها دوه على وجها واغمه عليها وركبنه سيارتي طلعنا اول شارع وكفت السياره بنقطه عمياء من الشارع اجه حسين اخذ تكسي وراح وانا صعدت رقيه بسيارت حسين وصعدنه ورحت مره ثانيه غيرت سياره خاف شافوها بس هاي السياره بدون رقم يعني لو يموتون مايلكونه وطبعا انا ماكلتلكم من جنت بسيارتي خابرت ابو رقيه وكتلها بتكم خطفتها وسديته بوجهه وخليت النقال بالسياره المهم وصلت للشقه حطيتها بغرفه (طبعا الشقه طابقين الطابق الاول بيه غرفه حسين وغرفه مرته والفوك غرفه وحده تاركها هجي فأنا نضفتها وخليت بيها رقيه وسديت عليها الباب) ونزلت جوه شربت ماي ودزيت على اكل اكلت ونمت على القنفه بالهول (جوه) وكعدت على صريخها.....
أنت تقرأ
احببت الطفلة 😍
عاطفيةضابط يتزوج فصليه وهوه يقبل لانه يعرف ان الفصليه محبوبته(حبيبته) ماذا سوف تكون ردت فعلها عندمه تعرف؟ حوراء&اركان عمر&رقية