يوزوها:نيه كيرو اريد اليوم ان تأتي لي منزلي في الليل الساعه٧ ما رأيك؟.
كيرو:موافقه.
كنت اتحدث مع يوزوها عبر الهاتف لقد كان يوم اجازه و ممل و طلبة يوزوها مني المجيء لي منزلها في الليل لي نسهر انا و هيا و هاكاي.
.
.
.
.
لبست ملابسي و نزلت لي اذهب لي منزل شيبا.
(لبس كيرو)(معلومه كيرو تعشق شي اسمه دباديب زي صاحبة القصه😭)
كيرو:امي انا ذاهبه لي منزل شيبا.
امي:حسنا كيرو انتبهي على نفسك و استمتعي معهم.
.
.
.
ها انا ذا امام باب منزل عائلة شيبا و اتيت على الوقت المحدد رنيت الجرس انتظرت دقيقه دقيقتين ثلاثه اربعه خمسه ولم يرد احد كنت على وشك رن الجرس مره اخرا حتا سمعت صوت صراخ عالي يأتي من منزلهم كان صوت تايجو يصرخ و كان هناك صوت يوزوها و هاكاي حاولت فتح الباب الامامي لكن لم يفتح ذهبة بسرعه لي الباب الخلفي اللذي يخرج من بيتهم لي الحديقه الخلفيه حاولت فتحه و لي حسن حظي كان مفتوح و دخلت بسرعه لأني اعرف ماذا يحدث.
(منظور تايجو)
كنت اصرخ على اخوتي بصوت عالي و كنت على وشك لكم هاكاي لكن فجأه ظهرت كيرو من حيث لا العلم و اللكمه اتت لها هيا و سقطت على الارض.
(نهاية منظور تايجو)
اخذت الضربه بدالا من هاكاي لكن كما نعلم تايجو قويه وانا يمكنكم قول اني على حجم قبضة يده كنت صغيره جداً بي النسبه لي حجمه و من قوة ضربته لي سقطت على الارض مغمي علي.
.
.
.
استيقظت وكنت مازلت في منزل شيبا نظرت بي جانبي كانت يوزوها تنظر لي بي قلق و قالة بصوت يرجف.
يوزوها:هل انتي بخير كيرو؟.
كيرو:اه اجل انا بخير فقط اشعر بي الصداع الخفيف.
هاكاي:لماذا فعلتي ذالك يا كيرو لماذا اخذتي الضربه بدالا مني.
كيرو:اسفه هاكاي لا استطيع ان ارا صديقي العزيز يضرب.
نظر لي هاكاي بي اعين لامعه و بدأت دموعه بي النزول جاء و ارتما في حضني يبكي و يوزوها و انا نطبطب على ظهره و نضحك بخفه.
.
.
.
قاطع ضحكنا هاذا دخلو تايجو المنزل دخل و نظر لنا و كلنا ننظر له بي حقد و كره وهوا ينظر بي برود و قال بي ابتسامه جانبيه.
تايجو:هه استيقظت الهامستر لم يخبرك احد ان تأخذي الضربه بدالا من هاكاي.
لم استطيع ان امسك اعصابي و وقفت من مكاني و ذهبة له وانا اقف امامه وهوا ينظر لي و يمسك ضحكته لأني ارفع رأسي بقوه لأن طولي ١٥٥ وهوا طوله١٩٨ و منظري مضحك عندما اتشاجر معه و انا واقفه امامه قلت له.
كيرو:و بي كل دم بارد تقول لي لم يخبرني احد ان اخذ الضربه بدالا من هاكاي بتأكيد لن ادع صديقي يضرب ايها الغبي.
تايجو:يبدو ان محاولة كسري لي يدك و ضربتي تلك لكي لم تكفيكي هاه.
كيرو:نينيني اصمت.
اعطيته ظهري كي اذهب لي يوزوها و هاكاي لكن فجأه وجدت نفسي مرتفعه عن الارض.
.
.
.
تايجو:تعتقدين انك سوف تذهبي بسهوله و هاذه المره الرابعه اللذي توهينيني فيها.
كنت اتحرك و هوا يمسكني من الهودي الخاص بي و يرفعني قرب وجهه من وجهي ونظر لي بي نظرات مرعبه و قال بصوته الخشن المرعب.
تايجو:سوف اجعلكي تذهبي هاذه المره لكن المره القادمه اقسم ان اكسر يدك.
لا اعرف لكن شعرت بي الخوف الشديد منه و تجمدت مكاني من الرعب بعدها انزلني على الارض و ذهب لي غرفته كانو هاكاي و يوزوها يشاهدو بي صمت و استغراب قالة يوزوها محاوله ان تغير الوضع.
يوزوها:اذا هل نبدأ سهرتنا؟.
قلت بي لطف و حماس و كائنه لم يحدث شيء قبل قليل.
كيرو:اجللل هياا.
.
.
.
بدأت سهرتنا انا و يوزوها و هاكاي و كانت واحد من اجمل السهرات افلام رعب و افلام كوميديا و اكشن و نلعب العاب الفديو و نطهو الطعام مع بعض و نضحك و فقرة القصص المرعبه كان يوم جميل جداً اتصلت على امي كي اخبرها اني سوف انام في منزل شيبا و لحسن حظي وافقت بسرعه و نمت انا و يوزوها و هاكاي في الصاله فجأه في منتصف الليل استيقظت و ذهبة لي اشرب كوب ماء سمعت صوت شخص يتحدث كان بعيد قليلا لكن كان واضح كان قادم من الدور العلوي صعدت و كان قادم من غرفة تايجو وضعت اذني على الباب خاصته و بدأت بي التنصت كان يتحدث مع احد من الواضح انه من عصابته لذالك لم اهتم التفت لي اذهب لكن عن طريق الخطأ اصدرت الارض صوتا(تعرفون في افلام الرعب يوم يجو يدخلو بيت مسكون او شي زي كذا يكون ارضيه خشب و يدعسو بي. بطأ و يطلع صوت زي كذا الي طلع مع كيرو)
.
(منظور تايجو)
كنت اتحدث مع اينوبي عن امور العصابه على الهاتف فجأه في منتصف حديثي سمعت شخص يخطو عند بابي اغلقت الخط مع اينوبي و ذهبة لي ارا من يتنصت علي.
(نهاية منظور تايجو)
عندما سمعت تايجو اغلق الخط مع اللذي كان يتحدث معه و قادم لي الباب لي يفتحه لم اتردد في الركض و ذهبة خلف الجدار لكن لم انزل من الدرج لنه ربما يسمع صوت اقدامي و يأتي بسرعه و يراني لكن ربما اذا اختبئت في الدور نفسه فقط يفتح الباب و يتأكد ان ليس هناك احد حسنا هاذا ما كنت اعتقده لكن حدث شي لم اضعه في الحسبان.
.
.
سمعت خطوات تايجو تقترب مني بعد ان خرج من غرفته كان قريب من الجدار جداً و كل مره اسمع صوت خطواته تقترب اكثر وضعت يدي على فمي و انفي احاول ان اجعل تنفسي خفيف و اغمضة عيني من الخوف توقف صوت خطوات تايجو.
.
.
لكن فجأه توقف صوت خطوات تايجو عندما شعرت انه جداً يقترب من الجدار لكن شعرت بي شخص يتنفس و انفاسه حاره و قويه و قريبه من وجهي فتحت عيني بي صدمه ونظرت لي جانبي كان تايجو ينظر لي بي برود وهوا قريب مني جداً كنت سوف اتحدث لكن وضع يده على فمي و سحبني لي غرفته عضيت يده بقوه و عندما افلتها من الألم قلت له بصوت عالي تقريبا.
كيرو:اكرهك ايها الوحش ابتعد عني لماذا تسحبني لي غرفتك؟.
نظر لي تايجو وهوا يقف امامي مباشره فجأه بي حركه
(لا تنسو تصويت يفحزني اكمل😩💞)
سريعه امسك بي الهودي خاصتي و وضعه على راسي و شد حباله و وصل الهودي لي فمي و وضع يده على فمي كي يضمن ان لا اعضه مره اخره و اكمل سحبي لي غرفته.
.يتبع.
اتمنى يكون عجبكم البارت صراحه معرف متى البارت الجاي بس حبيت اقلكم في رمضان احتمال ما راح انزل بس في عندي حساب تيك انزل في تلوين راح انزل في رمضان تلوين في حسابي تيك ذا هواuni.137 بس برجع لكم في العيد و ان شاء الله بي افكار جديده و حلوه و بس احبكم باييي😩💞.
أنت تقرأ
لم اندم على حبك/تايجو شيبا3>
Humorتصنيف القصه: رومنسي،كوميدي،مدرسي. مافي انحراف الرومنسيه بتكون زي الرومنسيه الي في قصصي الي نزلت حق كيساكي و ساوث. من ناحية الكوميديا بتكون فصلاتي في القصص زي قصة ساوث😭. و يلاه شوفو تشويقة القصه. كيرو فتاة لا تمانع في القتال مع اي شخص كان و كيف حجمه...