7:التقينا.

1.8K 163 49
                                    

ادري ساحبه بس شغفي حرفيا كل شوي يهج كاتبه جزء من كل بارت في كل قصه حق سانزو و سمايلي و تايجو وكل شوي اكتب جزء و اخرج بس خلصت فصل تايجو سوري بس يوم تشوفوني مره اسحب اعرفو شغفي هج و بيرجع لا تنسو تصويت احبكمم









مرت السنوات حتا اصبح عمر ٢٢
(شكلها وهيا ٢٢)

مرت السنوات حتا اصبح عمر ٢٢(شكلها وهيا ٢٢)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
امي كانت ترا كيف كنت اعاني لم استطيع الحصول على اصدقاء حتا فجأه اتت لي امي و قالة.
.
.
الام:صغيرتي اسمعي.
.
.
كيرو:ماذا امي؟.
.
.
الام:انا حقا اسفه سامحيني على مافعلته معكي لم اعرف ان اجعلك تفترقين عن عائله شيبا سوف يأثر بكي هاكذا لكن في ذالك الوقت كنت في لحظة غضب اني عرفت ما يحصل لك و لم يخبرني شخص ما.
.
.
كيرو:امي هيا لقد مرة فتره على هاذا الامر لا تقلقي احب حياتي هاذه.
.
.
الام:اسمعي ابنتي لقد حجزة لكي طائره لي اليابان  سوف تكون بعد يوم غدا.
.
.
كيرو:لماذا حجزتيها؟.
.
.
الام:استمعي كيرو انا سوف احاول تعويضك عن تلك السنين بقدر المستطاع سوف اجعلكي تذهبي لي اليابان و اسمعي لقد بعت منزلنا و حصلت على مبلغ جيد تستطيعي به ان تشتري منزل لكي جديد و مرتب سوف اعطيكي المبلغ و انتبهي على نفسك صغيرتي ابدئي جهزي امتعتك.
.
.
كيرو:حسنا امي.
.
.
صراحه لم اكن رافضه فكرة عودتي لي اليابان بي العكس كنت سعيده لقد كنت مشتاقه لها و لي من فيها ايضاً ذهبة لي غرفتي لي اجهز حقيبتي وعند انتهائي ذهبة لي النوم استيقظة اليوم التالي لم يكن هناك شي يذكر فيه فقط كنت اجهز نفسي لي رجوعي لي بلدي كنت افكر هل سوف التقي بي تايجو و يوزوها و هاكاي ام لا؟
.
.
جاء اليوم التالي استيقظة من النوم و اذهب لي اقوم بي روتيني ك العاده لا يحتاج ان اخبركم به سوف اجعلكم تشعرون بي الملل ودعت امي و ذهبة لي المطار و لي حسن حظي وصلت في الوقت المناسب و اقلعت الطائره
.
.
وصلت لي اليابان و اول ما قمت بي فعله ذهبة لي منزلي القديم لي ارا اذا عائله شيبا ما زالة موجوده ام لا عندما وصلت رأيت منزلي كان متغير قليلا لأنه اصبح يسكنو به ناس جدد نظرت لي المنزل اللذي بي جانبه و اللذي كان من المفترض منزل عائلة شيبا لكن اتضح انه لقد غيرو منزلهم رأيت زوج و زوجته يخرجون من المنزل عرفة بسرعه انهم غيرو منزلهم تنهدة و ذهبة لي اشتري لي شقه مفروشه.
.
.
عندما وصلت لي الشقه دخلت و ذهبة لي ارتب ملابسي في الدولاب و رميت نفسي على السرير و امسكت هاتفي كنت اتحدث مع اني و اطمنها اني وصلت بعدها اغلقت هاتفي و غيرت ملابسي و نمت.
.
.
استيقظة اليوم التالي الصباح و ذهبة لي افطر و جلست اتصفح مواقع الانترنت بي الصدفه مرت علي احد المنشورات في موقع الانستا لي عارض ازياء معروف
كيرو:مهلا هل هاذا هاكاي؟!.

لم اندم على حبك/تايجو شيبا3>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن