4:تفكير خاطئ.

2K 174 16
                                    

عندما دخلنا غرفته كنت اتحرك طوال طريقي وهوا يسحبني لي غرفته حتا استطعت ان احرر نفسي كنت على وشك الصراخ لكن وضع يده على فمي و اصبعه على فمه و قال وهوا ينظر لي بي نظرات مرعبه و حاده و صوته مرعب.
تايجو:اياكي و قول شيء او الصراخ هل فهمتي؟.
كنت انظر له بي صدمه مضحكه و ارمش بسرعه و حركة رأسي بي معنى نعم فهمت ذهب لي مكتبه اللذي في الغرفته الكبيره و اتكئ عليه وهوا يضم يديه على صدره و ينظر لي و قال.
تايجو:ماذا سمعتي؟.
نظرت له بي استغرب و انزلت رأسي بي على جهة اليمين و انا ارفع حاجب و انزل حاجب اخر.
تايجو:انا اتحدث معكي هل سمعتي شيء عندما كنت اتحدث في الهاتف؟.
بقيت صامته و وضحت ملامح الغضب على وجه تايجو و قال بغضب.
تايجو:تكلمي هل اكل القط لسانك؟.
تحدثة معه بي لغة الاشاره انه قال لي ان لا اقول شي عندما فهم ضرب يده على وجهه وقال.
تايجو:تبا نسيت اني اتحدث مع انسانه غبيه اكثر من الحمار.
غضبت و قلت بصوت عالي.
كيرو:مين الغبيه؟ يا ابو حواجب مسحوبه.
تايجو:مين غيرك هنا؟.
كيرو:نينينيني سوف اذهب لي النوم افضل لي.
استدرت لي افتح الباب لكن لم يفتح نظرت لي اعلا لي ارا مفتاح غرفت معلق لم استطيع الوصول له بتأكيد لن استطيع الوصول له ف انا قصيره جداً.
.
.
التفت له كان يحاول امساك ضحكته لأنه يراني لا استطيع الوصول لي المفتاح قلت بي غضب مضحك.
.
.
كيرو:لا تضحك يا عامود الاناره.
.
.
تايجو:على الاقل طويل و استطيع الوصول لي كل شيء ليس قصير و لا استطيع الوصول لي شيء.
.
.
عقدة حواجبي و ضيقة عيني و بدأت اقترب منه بي بطأ و قلت له.
.
.
كيرو:ماذا تقصد؟ هل تقصد اني قصيره لي درجة اني لا استطيع الوصول لي شيء سوف اريك من القصيره ايها الغبي.
.
.
قلت اخر جمله بي صوت عالي و ركضة له و قفزت محاوله ضربه لكن امسكني من خصري بي يديه الاثنين و لفني على سريره و ثبتني عليه نظرة له بي غضب و بدأت اضرب قدمي في صدره و يدي الاثنين اضرب بها السرير.
.
.
كيرو:ابتعد ابتعد.
.
.
تايجو:تبا حسنا حسنا انا المخطأ اللذي احضرة طفله لي غرفتي.
.
.
بعدها ابتعد عني و ذهب و فتح الباب و ابتعد عنه لي يجعلني اخرج خرجة و كنت معطيته ظهري قال قبل ان يقفل الباب.
.
.
تايجو:غبيه.
.
.
بعدها اغلق الباب بسرعه التفت و قلت وهوا مغلق الباب.
.
.
كيرو:سوف اريك من الغبيه فقط انتظر.
.
.
بعدها التفت لي اجد.
.
.
.
.
كيرو:اييههه هاكاي ماذا تفعل هنا؟.
.
.
كان هاكاي ينظر لي بصدمه لأنه رأني اخرج من غرفة اخيه و وجهه كان متصبغ بي اللون الاحمر بتأكيد انه فهم الامر خطأ.
.
.
هاكاي:ك...كيرو ماذا كنتي تفعلي في غرفة اخي ارجوكي لا تقولي انه اللذي في رأسي.
.
.
شعرت بي الاحرج و صفعة مؤخرة رأسه قلت.
.
.
كيرو:بتأكيد لا تعرف جيدا كرهي لي تايجو وهوا ايضا يكرهني.
.
.
هاكاي:فيووو هاذا جيد.
.
.
كيرو:لماذا انت مستيقظ لي هاذا الوقت ها؟.
.
.
هاكاي:كنت ذاهب لي اشرب ماء.
.
.
كيرو:اوه هاكذا اذن انا سوف اذهب لي اكمل نومي.
.
.
هاكاي:حسنا وانا ايضاً.
.
.
كيرو:احلام سعيده.
.
.
هاكاي:احلام سعيده لكي ايضاً.
.
.
بعدها ذهبنا لي النوم انا وهاكاي.
.
.
نهاية الفصل.
سوري على التأخير في ذي القصه بس عشان عندي بعد قصتين ثانيه غيرها و افكر يوم اخلص وحده منهم اسوي قصه لي تاكيومي شرايكم؟.
وبسسس احبكمم بايي😩💞💕.

لم اندم على حبك/تايجو شيبا3>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن