9:هجوم مفاجئ.

1.6K 140 20
                                    

هااييي سوييتيزز البارت قصير اتمنى الفصل يعجبكم و لا تنسو التصويت و تعلقو لني احب اقرأ تعليقاتكم و بس قرائه ممتعه سويتيييزز





















(قبل كل ذا تايجو في اليوم الي قبل ذا تكلم مع تاكي و ناوتو زي صار في المانجا بس غيرت اشياء)
.
.
فجأه تم الهجوم على المطعم من جميع النواحي كان مجموعه من الرجال موجوده و يقفان في المقدمه شخص بي شعر اسود و الاخر بشعر اشقر خفيف
.
.
تحدث اللذي يمتلك شعر اسود بي ابتسامه خبيثه.
.
.
؟؟؟:اينوبي يبدو انه يوجد هناك تبقان لي اليوم واحد من هاذه الاطباق تبدو شهيه.
.
.
انهى جملته و نظر لي و اخرج لسانه عرفت انه يخاطب الذي يمتلك شعر اشقر تحدث اللذي يمتلك شعر اشقر اللذي يدعا اينوبي.
.
.
اينوبي:كوكو هل تريد ان اتخلص منها؟.
.
.
كوكو:لا دعها سوف تكون لعبه مسليه لي القائد ايزانا.
.
.
غضبة من كلماتهم عرفت ما يقصدونه انهم يريدون جعلي عا*ره.
.
.
كنت سوف اتحدث لكن قطعني وقف تايجو امامي و نزعه لي معطفه.
.
.
تايجو:لن تلمسو شعر واحده منها الا على جثتي.
.
.
تقدم احد الرجال اللذي كانو موجودين محاول ضرب تايجو لكن بي لكمه واحده من تايجو اسقطه ارضا التفت لي تايجو بي نصف وجهه و نظراته حاده قال بصوت شبه خافت.
.
.
تايجو:اهربي و اتصلي بي الشرطه.
.
.
سمعت ما قاله رغم صوته الخافت لكن قلت بصوت عالي وهوا يعطيني ظهره و يبدأ في لكم الرجال.
.
.
كيرو:اوي لا تعتدق اني سوف اجعلك لي وحدك.
.
.
تقدمت و بدأت ايضاً  بس اسقاط الرجال معه صحيح اني ارتدي فستان لكن لن اسمح لي تايجو ان يأتيه مكروه سوف اكون درع ظهره  لن انسى مساعدته لي منذ سنوات سوف اردها له
.
.
استمريت في القتال تقريبا لقد اسقطت خمسون رجل كنت سوف استمر لكن تايجو صرخ علي.
.
.
تايجو:كيرو اذهبي و اتصلي بي الشرطه سوف تموتي و اموت معكي ايضاً.
.
.
تجمدة في مكاني من قوة صوته لكن لم يدم ذالك طويلا ركضة بي اسرع ماعندي رغم اني ارتدي كعب و خرجة خارج المطعم بسرعه و اتصلت على الشرطه.
.
.
اخبرتهم بي اللذي يحدث و موقع المطعم انهم في طريقهم لكن فجأه.
.
.
سمعت صوت طلق نار تجمدت في مكاني و دخلت بسرعه لي المطعم.
.
.
لا هاذا مستحيل رأيت تايجو مستلقي على الارض و بعض الرجال اللذي كانو ايضاً مغمى عليهم لكن يبدو انهم انسحبو عندما عرفو اني اتصلت على الشرطه و هربو.
.
.
ركضة لي تايجو اللذي يضع يده على معدته لقد تعرض لي طلقة رصاص امسكت يده بي يدي الاثنين كنت ارتجف من الخوف عليه وهوا مغمض عينه و يتألم.
.
.
كيرو:لا عليك الشرطه و الاسعاف قادمين لا تخف كل شي سوف يكون بي خير ارجوك تماسك ارجوك.
.
.
بدأت الدماء تخرج من فمه و بدأ بي الكح و يخرج الدماء ابتسم ابتسامه جانبيه و قال وهوا ينظر لي بي اعين نعسه.
.
.
تايجو:يبدو اني لم استطيع التحمل اكثر يبدو ان هاذه نهاية حياتي.
.
.
بدأت بي البكاء و اصرخ عليه بي غضب وانا ابكي.
.
.
كيرو:لا! انت لن تموت! كيف تجعلني وحيده انا واخوتك كيف لك فعل هاذا لا تتركني تايجو ارجوك.
.
.
اقول اخر كلماتي وانا اضع رأسي على يده اللذي امسك بها ابعد يده عن معدته و وضعها فوق رأسي و بدأ بي المسح على شعري اللذي تلطخ بي الدماء رفعت رأسي وانا انظر له.
.
.
وضعت رأسي على صدره وانا ما زلت ابكي و امسك بي يده وهوا ايضاً ما زال يمسح على شعري وضع رأسه فوق رأسي و قال بصوت عميق و حنون.
.
.
تايجو:لا تخافي كيرو كل شيء بخير لا تبكي تعرفين لن اكون سعيد وانا اراكي تبكين علي(كح)اسمعي كيرو في اخر كلماتي و اخر انفاسي اريد ان تكون اخر كلمه اقولها هيا احبك كيرو.
.
.
بعدها شعرت بي ثقل رأسي و يده و نبض قلبه اللذي توقف بدأت ك المجنون اهز يده و انظر له.
.
.
كيرو:تايجو (تهز يده) ني تايجو هيا استيقظ توقف عن المزاح هيا(تهز يده) نييههه تايجو(تهز يده و دموعها تبدأ تخرج من عينها).
.
.
بدأت بي البكاء و الصراخ و في ذالك الوقت اتت الشرطه و الاسعاف و حاولو ان يبعدوني عن جثة تايجو لكن كنت اتمسك به و ابكي و اصرخ بصوت عالي.
.
.
اجربتهم على الركوب معهم في سيارة السعاف كانو يحاولون انعاشه مره اخره و ارجاع نبض قلبه وانا كنت جالسه على المقعد اشاهدهم بي صمت وانا ابكي بي هدوء اعرف انهم لم يستطيعو ارجاع انعاشه بي التأكيد.
.
.
اغمضة عيني وانا فاقده الأمل لكن فجأه.
.
.
.
.نهاية الفصل.

لم اندم على حبك/تايجو شيبا3>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن