🎻Part 10>🦋''

49 10 7
                                    





   مـ ماااذا ألم تكن ثمل؟!"

تحدثت لليان  بتعلثم وصدمة مليئه بخوف شديد وهي تضع يدها علي وجنتيها الحمراء وبشدة آثر صفع چيمين لها .

"ماااذا كنتي تظني إيتها العاهرة؟! هل تظنيني عاهر مثلك؟!"

""مااااذاا؟!"

تحدثت لليان بتعلثم من اثار الصدمة.

"التي لم تعلميه ايتها العاهرة انني لا اثمل بشرب ثلاث اكوب فقط من الكحول بلي لا اثمل بشرب زجاجة كاملة "
تحدث چيمين وهو ينظر إلي جسد لليان بشمئزاز.

لليان ب صُراخ "ولما فعلت ذلك معي ؟!"

"تعلمي لليان انا واليوم والأول مرة كنت اريد إعطائك فرصة أخري لأني رأيت فيكي شخص آخر اردت ان اعطي ذلك الشخص  هذه الفرصة وليست تلك العاهرة التي أمامي الآن كم كنت احمق عندما رأيت ابتسامتك الصادقة اليوم وانا اريد تغيرك للأفضل كم خيبتي ظني .."
"أنظري إلي نفسك الآن ألم تشفقي علي نفسك مثل ما أفعل الآن؟!"
عندما رأيتك تعطيني كأس آخر لكي اثمل كم صفعت نفسي علي تفكيري الساذج فأنكي شخص آخر اود تغيره ف آردت رؤية كم ستصل بيكي الوقاحة وأردت ان اناولك رغبتك في جعلي اثمل لرؤية ماذا ستفعلين!"

"كفييي لا تُكملللل لا أريييد الإستمااااع"

تتحدث لليان وهي تضع يدها علي أذنيها بحزن شديد.

چيمين بصراااخ وهو يرج تلك الباكية أمامه"لمااا لا تريدين سماع حقيقتك اللعينة ؟؟!"

"اجل انا لعينة لأني احببتك لعينة لأني اردت ان اساعدك وان تكون ملك لي لعينه لأني استغليت تلك الحمقاااااء  من أجلك انا لعينة لعييينة!! لماااا الكل يكرهني انا لم افتعل أي شئ لما كل شئ  احبه واريده يذهب وبعيداً ه لِما چيمين لِمااا ؟!"

تصرخ لليان بهستريه وهي تصفع نفسها مراراً وتكراراً وهي تضرب علي مكان قلبها بشده لا تعرف لما فعلت ذلك لطالما تمنت ان يقف قلبها الوغد ذلك عن العمل.

ذهب چيمين سريعاً ليضمها في احضانه لكي تهدئ وهو يربط علي شعرها ويقول" اهدئ انا لا افهم ماذا تعني ب كل شئ  تحبيه وتريديه يذهب بعيداً ارجوكي أهدئي وكُفي عن فعل ذلك واخبرني ما بكي انا هُنا لسماعك"

لتسمع ذلك لليان وتنفجر في البكاء لأنها كانت تنتظر فقط تلك الجُملة تنتظر شخص لكي يسمعها ويسئلها ما بكي لما تتعاملين هكذا تلك ليست انتِ لليان !

بعد وقت ليس بقليل لتهدئ لليان من البكاء وهي تتشهق مثل الآطفال وچيمين يربت علي شعرها ليسمع صوتها الضعيف وهي تخبره
" هل ستسمعني؟!"
وهي ترفع رأسها لتنظر له بعيون دامعه حمراء .

|STRANGE ~JUNG KOOK|'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن