مقدمة

23 12 9
                                    

أنا الشرير ....
لقد خلقت من طين ديلبام و لكن لا أحد يرى ما بداخلي إلا إذا سمحت له بذلك ترونني لطيفة و لكن لا تعرفون أن أمي خلقت من طين كوكب نورسان و أبي من تراب كوكب ديلبام أستطيع كشف كذبك و لكن لا تستطيع أن تحس بذلك سوف ترون من أنا و لن تنسوني نعم أنا نصف شريرة و نصف لطيفة و آسمي فيلينه و تعني شريره فآسمي مكتوب بعربية إنجليزية يعني أن فيلين تعني شرير باللغة العربية فآحذروا مني فمنذ أن ولدت و لا أحد يذقق في آسمي أبدا و هكذا سمحت لي الفرصة في السيطرة على عقول أصدقائي هه أقصد ليس أصدقائي بل أعدائي البشر لي كل القوة في آستدعاء الأرواح و تغيير الماضي و آكتشاف الكذب و القدرة على تغيير الجو و إيقاع أي شخص بحبي أيا كان و قراءة الأفكار .
حينما أتيت إلى كوكب الأرض كنت فتاة لطيفة إلى يوم قد آعتبرته يوما سيئا بالنسبة لي فلقد آكتشفت أن كل صديقاتي يريدون قتلي و عندما دعونني إلى العشاء في أحد المطاعم التقليدية بالصين كانوا قد كذبوا بشيء من الكلام قد عرفت نواياهم فتصرفت  بالمثل و ماتوا كلهم و هربت إلى نيويورك و بعدها سوف أستهدف كوريا الجنوبية حينما أنفذ خطتي الشريرة و أقتل كل من فيها سوف ترون و جهي الحقيقي فآنتظروني أيها البشر الحمقى سوف ترون ما لم ترونه في حياتكم البتة .
■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆

أرجوا أن تعجبكم المقدمة و آنشاء الله سوف أقوم بتنزيل جزء جديد

I'm  a villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن