🥺بليز سوو تصويت 🙏💎⭐و تعليق كيوت 💁♀️💁زيكم بليز 😕🥺
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
صباح اليوم التالي :
الثلاثاء 12 أبريل 2022
آستيقضت فيلينه بصوت منبهها و كانت تتدمر من الرنة التي لم تغيرها منذ أن كانت بالصين .
جهزت نفسها و أكلت فطورها ، كان المنزل مهجورا تماما لأن والديها قد سافروا لرحلة عائلية ب كوريا الشمالية ، خرجت من المنزل متجهتً للمدرسةِ بعدما وصلت جلست بالقرب من سورو الذي كان طيلة الحصة لا يبعد نظره عليها فآنتبهت فيلينه له فآرتسمت بداخلها آبتسامة خبيثة ماكرة فقد فرحة لكونها قد أوقعته بشباكها المثينة ، آنتهت الحصة المملة حصة الفلسفة فلا أحد يبالي بالمادة رغم أن معاملها كبير جدا فقد درسوا مادة آسمها الإجتماعيات و علموا أنه قيل مقولة عليها تقول : " للي عندوا مع الفلسفة أخيرتُو ثلاثة و ستة " و نصف الفصل قد تغيب لأنهم لا يكثرتون بالمادة ، بعد دقائق معدودات خرجت من الفصل .
سورو : فيلينه فيلينه آنتظري .
وقفت فيلينه .
فيلينه بآبتسامة: ماذا تريد ؟
سورو : كنت أريد أن أسألك .
فيلينه : إسأل .
سورو : هل تقبلين أن نخرج الليلة .
فيلينه : إلى أين ؟
سورو : لنتعشى سويةً .
فيلينه بآبتسامة: قبلت العرض تلتقي في منزلي الساعة الثامنة مساءا .
سورو : حسنا .
فيلينه : أتعرف أين أعيش ؟
سورو بحرج طفيف : حقيقة لا .
فيلينه و هي تضحك على حرجه : آسمه****.
سورو : شكرا .
فيلينه بآبتسامة: لا شكر على واجب .
وصلت فيلينه إلى منزلها المتواضع و آستحمت و بدأت بإعداد وجبة الغداء .... أتممت ذلك بعد 7 دقائق على الأقل و جلست تتصفح الأخبار بهاتفها فجأةً خبر سيء رأته فتحت عينيها بصدمة .
الأخبار : دخلت كوريا الشمالية بحرب كبير سبب موت الكثير من الأشخاص و الأناس و منهم عائلة مشهورة بثروتها عائلة كيوتو .
فيلينه بغضب : سوف أنتقم لكم يا عائلتي .جهزت حقيبت سفرها و أعدت الأوراق الخاصة بالسفر و نسيت أمر ذلك الفتى المسمى ب سورو .
... .......يتبع...........
أنت تقرأ
I'm a villain
Fantasiآسمعوا جميعكم فآسمي لا يخطر ببالكم الشر هو عملي و الرعب هي مهمتي أحب لون الدماء كحب الحلويات لدى البشر أستمتع لكوني من الفضاء بين كوكب نورسان و ديلبام ليس لي أخوات و لكن كنت أتمنى ذلك لتشاركني في مهمتي لإنهاء البشرية في الكون فشعاري في الحياة كالتال...