نجمة المسرح

20 9 7
                                    

الإثنين 7:00 صباحا
رن الهاتف :
رنة الهاتف تقول : أيها البشر حان وقت نهايتكم ... سوف أشرب من دمكم و لوا كان مقززا ... سترون وجه الشر بأم عينيكم ... فعندي خطة أنهي بها البشرية في الكون ... فتمتعوا بحياتكم البائسة ... قبل أن تستقبلني آبتساماتكم المزيفة في داخل بلادكم ... فعمري طويل .... و موتكم قريب ... فخطتي الشريرة تنتظر بفارغ الصبر لتنفذ .
▪︎ و آستيقضت فيلينه على آبتسامة شريره كعادتها حينما تفطر بالمدرسة الجديدة بنيويورك .
أعدت حاجياتها بفارغ الصبر لتتعرف بموتى جدد أو بالأحرى لتتعرف المقبرة بموتى جدد .
نزلت فيلينه عند والديها .
فيلينه : صباح الخير أمي و أبي .
الأم ميتسودا كاموري: صباح الخير حبيبتي.
الأب كيوتو ميكورو : صباح الخير بنيتي .
قبلت فيلينه كل من خدي ميكورو و كاموري (والديها)
الأم: أحبك .
بعدما أتممت فيلينه أكلها ذهبت لمدرستها الجديدة .
بعدما و صلت إلى مدرسة كاتشي العالمية تعرفت على صفها الجديد و دقت باب الصف .
الأستاذة : أدخلي .
فيلينه : مرحبا .(بآنحناء)
الأستاذة : أظن أنك الفتاة الجديدة فل تعرفي على نفسكي.
فيلينه بآبتسامة مزيفة : حسنا ... أنا آسمي فيلينه كيوتو ولدت بالصين عمري 19 و أتمنى أن نكون أصدقاء .
الأستاذة : تشرفنا بمعرفتك فيلينه يمكنك الآن الجلوس بجانب سورو .
فيلينه بآبتسامة لعوبة: أين هو .
رفع سورو يده فذهبت وجلست بجانبه ، عندما آنتهى الدوام بدأت فيلينه بسرقة قلوب المدرسة و خصوصا الصف .
فيلينه : مرحبا ... ما آسمك .
جوانا : مرحبا ، آسمي جوانا .
فيلينه : تشرفت بمعرفتك جوانا ، أما أنا فإسمي فيلينه .
جوانا : تشرفت بمعرفتك فيلينه .
جوانا : نحن سنقيم اليوم حفلا غنائيا ... هل يمكنك الحضور .
فيلينه : بالتأكيد .
جوانا : يس سوف يبدأ على الساعة 10:05 مساءا .
أومأت لها فيلينه ب حسنا .
فيلينه في نفسها: إنها لا تكذب على أي حال .
10:05 مساءا
بدأت الحفلة بحضور كل تلاميذ المدرسة و بالتأكيد حضرت فيلينه نجمة المسرح .
جيرون : و الآن نستضيف الفتاة الجديدة التي ستغني لنا فوق المسرح .... صفقوا ل فيلينه كيوتو .
بدأ الجمهور يصفق و فيلينه تكاد تنفجر من الغضب أخذوها فوق المسرح و الجمهور ينتظرها لتبدأ بالغناء .
فيلينه في نفسها : ماذا سوف أغني لا أعرف أيت أغنية تدعوا إلى السلام .
لحظة تذكرت مسلسلا كوري شاهدته كان أفضل المسلسلات بالنسبة لها و تذكرت أغنيته .

فيلينه: الربيع ...
قلوبنا هي التي تزهر في الربيع
همسات الصيف تداعب وجنتي
و يزداد حناني للماضي
الخريف ...
تتكون قلوبنا في فصل الخريف
كالألوان المتنوعة لأوراق الشجر
تداعب وجهي برقتها
أما عن فصل السنة ...
جمال لم يره أحد من قبل
ظننت أنني لن أره مرة أخرى .

تأثر الجمهور بالأغنية و كانت فيلينه تحن للماضي ركضت إلى الحمام بأقصى سرعتها و أغلت الباب وراءها و بدأت بالبكاء إنها أول مرت تبكي فيها بعد زمن طويل جدا إنها تحن إلى الماضي و لكن حينما تذكرت مبتغاها و أصدقائها القدامى الذين كانوا يريدون قتلها أحست بغضب شديد وجمعت كل قواها  و غسلت وجهها المحمر من شدة البكاء وذهبت إلى المنزل تاركة الحفلة .

                             ..........يتبع...............

I'm  a villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن