العمر
فلاش باك
الجدة:ياترى ماذا سوف يفعل عندنا يعلم انها أتت بفتاة أخرى .
في بيت العائلة .
أخو الزوج يتصل بأخية فهو الوحيد الذي لديه هاتف
اخو الزوج :مرحبا اخي لقد اشتقت اليك كثيرا .
الزوج :مرحبا كيف الحال وكيف حال زوجتي وابنتي .
اخو الزوج: أخي هناك ما اريد ان أخبرك به
الزوج: خير أخي لقد اقلقتني.
أخو الزوج:لقد وضعت زوجتك بالأمس وذهبت بنفسي لامها كي احضرها ولكنها امتنعت عن الحضور وقالت انها زوجة أخيكم وتحملوا مسئوليتها ليس لي في الامر شأن.
الزوج: اذا لا دخل لها بزوجتي مرة اخري ولن اجعلها تدخل بيتي لمماتها تلك العجوز
اخو الزوج: انتظر اخي فللحديث بقية لقد ذهبت زوجتي بالطعام لزوجتك وزوجتك رفضته وسكبته على الارض وقذفت زوجتي بكلمات اخجل ان اقولها ،وقالت عليك لست رجل وانه لا بد ان ترسل المال لها وانها ابدا لن تأخذ منا شىء،عندما علمت هذا ارسلت لها جميع الاموال التي ارسلتها ورفضتها وذهبت لبيت امها وقالت لن اعود حتى يأتي زوجي، ايعجبك هذا اخي لقد اصبحت زوجتك خارجة عن السيطرة ولا احد يستطيع التحدث معاه انها مغرورة بتلك الشهادة الجامعية وترى نفسها افضل مني ومن زوجتي فلتأتي لها وتعرفها مقامها تلك اللع*نه.
الزوج: لقد حدثت لي بعض المشاكل هنا وسوف أتي قريبا امهلني بعض الوقت سأتي واعلمها الادب.
عند بيت الجدة الجميع فرح بتلك الصغيرة الجميله فهي بشرتها حنطيه وعينها تتبدل من لون لاخر وتنموا بسرعة انها جميلة للغاية.
في احد الايام.
الجدة : بنيتي لقد سمعت من النساء ان زوجك سوف يأتي قريبا ، الم يقل انه قد يمكث هناك لسنوات انه لم يكمل بضعة اشهر، اشعر ان هناك امر خاطئ.
الزوجة: يبدوا ان أخوا زوجي قد حدثه وأخبره الاكاذيب ،انا خائفة يا امي ماذا افعل وانا الان لدي فتاتان ،هل سيتركنا هكذا ام يطلقني لاني انجبت انثى اخرى .
الجدة : لا تقلقي بنيتي ربنا يجعله خير من توكل على الله فهو حسبه .
الام :امي لما خلقنا في تلك الحالة لما كل هذه التعاسه في حياتنا منذ مات ابي وكل شئ تبدل في حياتنا الان ليس لدينا رجل يخافون منه .
الجدة: وما حاجتنا للرجل لقد علمتكن وصرفت عليكن بمفردي وهنا لا يعلمون البنات هذا عار هل تجديننا ضعفاء بل نحن اقوياء بنيتي،وانتي متعلمة وقوية والوحيدة في العائلة التي لديها مؤهل جامعي حتى زوجك بمؤهل فوق المتوسط،لابد من ان تبحثي عن وظيفه وتعيلي نفسك وبيتك فزوجك ماله لاخوته .
.
.
ما رئيكم بالحلقة وما تعليقكم على الاحداث
برئيكم ماذا سيفعل الزوج
أنت تقرأ
العمر
Randomهي طفلة بريئة مهما كبرت وتقدم بها العمر وصارعت الحياة ظلت تلك البريئة الغامضة خاطفة الأنظار اين حلت.