لا اعلم يستسيغ الإنسان اكل او اخذ ما ليس له كيف حرمته تسمح أن يتاحايل لأخذ شئ لا يخصه ،انه لشئ مقرف ،ان تقوم مراه باغواء رجل لأخذ رزق أولاده وزوجته .
العمر
اخت الزوج الوسطى: هقوم اعملك شاي انا عارفه انك بتحبه من يدي.الزوج :تسلم ايدك
ذهبت اخت الزوج للمطبخ ونادت على اولادها
اخت الزوج الوسطى : أذهبوا الي خالكم وقولوا انكم تريدون شراء الحلوي وعندما يعطيكم المال تأتوا به واياكم ان تصرفوا منه شئ.
انا وعيالي اولى بفلوسه من المتعلمه وبناتها.
دخل الاطفال على خالهم وكل منهم يقول بنفس واحد حمدلله على السلامة يا خالي ويتسبقوا من يقبله اولا .
أحد الأطفال : هل نأخذ من امي ونبتاع الحلوي
الزوج:خذ انت واخوتك وابتاعوا الحلوي
احد الاطفال : لا سناخذ من امي.
الزوج : خذ وخذ من امك
باقي الاطفال وانا يا خالي
وزع بعض المال عليهم
وأتت اخته بالشاي وقالت ليه بس يا اخي تعلمهم الدلع كدا هكفيهم من اين.
الزوج :عندما تحتاجي المال أخبريني ولن اقصر معك .
حالت اخته ميسورة للغاية لكنها تستكثر ماله على بيته وترى انها اولى بالمال .
قضى الزوج وقت ممتع مع اخوته واولادها وطلبت منه زيارة بناتها المتزوجات حتى يتفخرن به امام ازواجهن .
عاد الزوج للمنزل اخر الليل واخذته الافكار فيما يطلبه اخيه من مسايرة اموره مع زوجته فهو لا يروق له فقد يضيع كل ما تعب فيه لسنوات، فقد كان يعاملها بأزدراء امام زوجات اخوته حتى يكسرها ولا تغتر عليه بشهادتها الجامعية وقد اصر ان يعطي مصروفها اثناء سفره لزوجة اخيه الصغير ويعليها عليها تلك البحروية ذات المؤهل المتوسط.،قد فعل كل شئ حتى يمحي شخصيتها لقد ضربها وهي نائمة بعد اسبوع من الزواج فكيف لها ان تنام لوقت متاخر وذبح لها القطة وجعلها تخشاه ،كيف يطلب منه ببساطة ان يعاملها جيدا فانه قادر ان يضربها وياخذهم منها ،لابد وان لاخيه وجهة نظر في ذلك ربما لو اخذها بالضرب ستقيم الكل ضده قهقه الزوج ومن الكل الذين سيقمون لها تلك اللعينة اليتيمة .
لابد لي من خطة قوية حتى اعرف اوزن الامور فلابد ان اجعلها تأمن لي ولا تذهب وتأخذ رأي امها عندما اطلب منها الذهب ،لابد ان اجعلها لا تسمع الا لي.
أنت تقرأ
العمر
Randomهي طفلة بريئة مهما كبرت وتقدم بها العمر وصارعت الحياة ظلت تلك البريئة الغامضة خاطفة الأنظار اين حلت.