الذهب

16 2 0
                                    

الرئيسية بالعامية العربيةقصة (لغة عامية) العمر(4)
قصة (لغة عامية)
العمر(4)
العمر
اهلا اعزائي
تركتها الجدة وعقلها يموج بالافكار فهي حقا بحاجة لان تعمل من أجل هؤلاء الفتيات فزوجها من المؤكد سوف يرفض الانفاق على فتيات , لقد قدمت على عمل في القوى العاملة وجاءت بالفعل لها فرصة للعمل في السعودية كمدرسة وهذا ما جعل زوجها يصر على الزواج بها فانه اراد ان يسافر معاها وجدها فرصة وعندما فقدت الوعي ولم تسطيع تقديم الامتحان ،اصبح لا يرغبها فلقد تزوجها من اجل السفر والان هي عبئ عليه ،يارب ارزقني وارزق بناتي فانت اعلم بحالي مني.
بعد عدة اسابيع حضر الزوج من سفره.
الزوج:لقد اشتقت لكم للغاية ،كيف حال زوجتي وبناتي .
اخو الزوج : سوف اخبرك بعد ان ترتاح من عناء السفر ،أذهب لتستريح الان.
أخت الزوج :فرحان بخلفة البنات وعارهم انظر لاخيك لقد جاء بولد واصبح له من يحمل اسمه وانت بليت بالبنات, اخي اشفق عليك للغاية ،فقد تزوجت امرأة لا تأتي بالذكور .
الزوج:بحسرة وغضب نعم بنت …… مثل البلوة التي ابتلاني بها ربي لم احقق منها شئ ،واتتني بعار اخر انها مثل امها لا تنجب الا النساء هذه اللعي*ة لقد لعنت حياتي سوف اطلقها وارتاح منها .
اخو الزوج :وتترك لها بناتنا ،انهم مجرد نساء من غير رجل ،لا نعلم كيف سيربوا الفتاتين ،كما سيقلبوا الفتاتان علينا وستجعلهم يكرهونك .
الزوج: علهم يموتوا ونرتاح منهم ومن عارهم وتموت هي معاهم ونرتاح.
اخو الزوج الاكبر الذي يسكن في مدينه ومتزوج منها .
اخو الزوج الاكبر:لا لن تطلقها الان تعال انني اريدك في شئ.
الزوج : نعم اخي هل هناك شئ ولماذا ترفض تطليقي لها.
اخو الزوج:لقد اشتريت قطعة ارض في المدينة التي اسكنها،فما رئيك لو اعطيتني الاموال التي جلبتها معك وبنينا سويا المنزل.
الزوج:لكن لبناء بيت كبيرة هكذا سنحتاج للمزيد من المال .
اخو الزوج : لا تقلق فقد  دبرتها جيد
الزوج: كيف أخي ؟أخبرني!
اخو الزوج:لقد كنت مثل الاهبل وأتيت بالكثير من الذهب لزوجتك،هي لا تستحقة انت اولى بهذا الذهب ونبني منزل سويا،وتاتي للعيش معي وتتزوج غيرها وتبعد عن تلك الحمقاء وتبدء من جديد في مكان جديد
الزوج: وكيف أخذه منها؟

العمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن