(050/051/052)/_ عودة غريبة

2 1 0
                                    


~﷽▓الجحيم ممل▓﷽~
.

#الجحيم_ممل_الفصل_050
#الجحيم_ممل_الفصل_051
#الجحيم_ممل_الفصل_052

.

꧁★الفصل رقم (050/051/052) ★꧂

.
.
.

꧁*عودة غريبة*꧂

.
.
.
.

꧁☆الجزء 0☆꧂
.
.
.
.
.
.

﷽▓﷽


بعد الإفطار مباشرة ، ركب كل من عثمان ، يحيى ، ڤودكا و تقوى على العربة التي يسوقها الحارس كوكي ، فقد اشتروا هذه العربة من اسطبل قريب اما الحصان فهو نفسه من منظمة آيريكا .

وصلوا الى قرية ماندايا بعد 5 ساعات تقريبا ، و هي قرية ملأها النشاط من كل مكان ، كأنهم يستعدون لمهرجان ما ، القرية تقع في منطقة استوائية حيث الوديان في كل مكان ، و بعض المناطق يصلون اليها بالقوارب ، ارتدت ڤودكا لثاما على وجهها ثم اتجهت إلى أحد المتاجر لشراء ملابس جديدة لا توحي على العبودية .

قلنسوة رمادية و زي رمادي ، كما رسمت ببعض مستحضرات التجميل في جبينها دائرة زرقاء كبيرة ، و أحمر شفاه ذهبي ، مجرد رموز بسيطة الا انها أدخلت رونقا جميلا على وجهها ، ولكن جمال كل هذا كان لاشيء مقارنة بجمال ابتسامتها و ملامح الفرح على وجهه استعدادا لمقابلة والدها الذي طال غيابها عنه 8 سنوات .

عادت الى العربة بعد ارتدائها لهذه الملابس الجديدة .

ڤودكا «بخجل» : شكغا لكم جميئا

عثمان : لا عليك ، هذا واجب ... و بالمناسبة يحيى اعتقد انك ستبقى هنا على العربة فالمكان مزدحم بالخارج

تقوى : لما هذا ؟

عثمان : يحيى يكره الأماكن المزدحمة

يحيى : نعم معه حق

تقوى «بغضب» : لا ... يحيى سيخرج ، عليه الإستمتاع بحفل " القرنعة "

ڤودكا : صحيح ، يتوافد السياح من كل مكان ، فكط لمشاهدة الإحتفال

عثمان «باستغراب» : ما هو حفل "القرنعة" هذا ؟

تقوى «بفرح» : يجتمع 10 رجال صلع ، داخل قفص ، يسمى قفص القرنعة ، تم يجلسون بجانب بعضهم البعض ، و يستمرون في ضرب صلعة بعضهم بعضا حتى الموت ، الأصلع الفائز و الدي يقتل جميع الصلع الآخرين ، يقوم بطبخهم و تقديمهم لإلاه البركان .

يحيى و عثمان «بحيرة» : ماذا ؟

عثمان «بغضب» : أين تنفد هذه الحماقة ؟

عثمان : في قمة البركان   .

الحارس : إذا هيا بنا ، سنوقف هذه الحماقة

الجحيم ممل : الجزء (000)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن