قراءة ممتعة 🍿❤️
تفادو الاخطاء الإملائية 🙏❤️≈≈≈≈≈💫≈≈≈≈≈≈
لقد لمحت الثقب في سفينتك منذ اليوم الأول ..
لكنني غامرت بالإبحار معك ...
ظنا مني أن الحب يصنع المعجزات ...
≈≈≈≈≈≈💫≈≈≈≈≈
•
•
•____________
" أترك ذئبا واحد على قيد الحياة و لن تكون الخرفان بأمان ، ألكسندر فورك "
قرأ ألكسندر تلك الجملة مرارا و تكرارا و كأن عقله لم يستوعب تلك الجملة بعد ... ملامحه المتجهمة كانت تحمل تقضيبة متوترة ،
لم تكن الرسالة مجرد كلمات عادية بالنسبة له ...
إيحاءها عميق جدا ... عميق للبعد الذي يأخذه نحو عصر قلب فيه قانون المافيا رأسا على عقب ...
يقال أن بعض الحقائق خلقت لتبقى مدفونة تحت سابع أرض ... أين لا يمكن لأحد التنقيب عنها .
" لعنة ديلا روفيري لا تزال تلاحقني اذا"
تمتم ألكسندر بين أنفاسه بصوت متعب يحمل نوعا من المشاعر النادمة ...
بعد دقائق من السياقة أمر سائقه بأن يتوقف عند المقبر الملكية ... الأرض التي تضم داخلها رجال الدماء السوداء ... أين لا ملاك بينهم ... لربما إحتضنهم التراب لكن هل ستقبلهم السماء !
ترجل من السيارة و عصاه السوداء تسبق خطواتها ... كان الجو حالك حيث تقارب الساعة لمنتصف الليل ...
الصمت البحت يغزو المكان فهل يا ترى هذا الهدوء يماثل ما خلف المقابر ، كان ألكسندر يتخطى الشواهد و أعينه البنية تقرأ الأسماء بتأني ... هنا من كان صاحبه و هنا من كان عدوه ، بالنظر لحالهم الآن و كيف كان لكل منهم وقته في الماضي يمكن القول أن هذه الحياة بأسرها مهزلة لا تستحق ذرة إهتمام ...
أخذته خطواته إلى مكان بعيد عن الجميع... مكان خاص لا ينيره شيء حتى ضوء القمر لا يصله ، أين كانت أراضيه تلتهم عشيرة بأكملها ... عائلة ملكية حكمت عوائل المافيا منذ قرون... حتى و إن انمحى أثرها سيخلدها التاريخ و ستخلدها أذهان الشياطين ... كما يخلدها ألكسندر بالضبط.
أنت تقرأ
The Hell Of His Obsession
Action|| AN EROTIC MAFIA ROMANCE || • لم تكن أجمل شيئ عرفته فقط ... بل كنت أعمق هاوية رميت بها نفسي دون خوف أَو تردد • _ FAKE MARRIAGE _ _ SLOW BURN ROMANCE _ _ LOVERS TO ENEMIES _