≈≈≈≈≈✨≈≈≈≈≈
-حينما تتحول الكتابة من هواية الى واجب وإلتزام ستفقد شغفكـ ومتعتكـ التي كانت تحتويكـ ....
- نيڤين -
≈≈≈≈✨≈≈≈≈≈17/11/2022
[ عائلة فورك ] :
[ FOORK FAMILY ]
السمعة :
من أكبر وأقوى العائلات البرجوازية المعروفة في إيطاليا ، معظم الشركات التجارية و الصناعية تحت اسمها ... إضافة الى الفنادق و الكازينوهات التي لا يدخلها إلا من يملك الدماء النبيلة ، ازدهرت أعمالهم منذ أن تولى الأب ألكسندر زمام الأعمال ... و مع كل ازدهار توسعت دائرة الرعب حولهم و منهم .
الأفراد :
•ألكسندر : كبير العائلة او الأب ألكسندر ... يحترمه الجميع دون استثناء ، بعد أن تقاعد قسم الأعمال على أبنائه و أحفاده .
• ألكس و بيلا : الكس الابن الأكبر لألكسندر ، يتولى نصف أعمال العائلة .
•ديابل ( 30 ) : ابن ألكس الأكبر ، معروف بفنه في التصويب بكلتا جهات يديه ، يملك جسم رياضي معضل مع صدر موشوم من أعلى شحمة أذنه ، طويل القامة " 190سم " ، أعينه حادة بنية مطابقة للون شعره و بشرته الحنطية ، أرسل الى الولايات المتحدة في سن 18 لتولي الأعمال هناك .
•لييا ( 22 ) : الإبنة الصغرى لألكس ، متوسطة القامة " 165سم " ، تملك شعر فحمي طويل و أعين سوداء واسعة مع جسم أنثوي متناسق .
• ألفريد و روز : ألفريد الابن الأوسط لألكساندر ، يتولى أعمال فنادق العائلة و التي تحت اسمه .
• بلاك ( 28 ) : ابن ألفريد الوحيد ، يملك جسم معضل مع قامة طويلة " 190سم " ، أعينه أشبه بخاصة الصقر في اللون الأخضر مع شعر أسود و ذقن خفيف ، ارسل الى روسيا في سن 16 لتولي الأعمال هناك .
• روبرت و جاين : روبرت الابن الاصغر لألكسندر ، توفيت زوجته قبل أن ترى إبنتها ، لذا كرّس حياته في تربية إبنته الوحيدة مع تولي أعمال الكازينوهات .
أنت تقرأ
The Hell Of His Obsession
Aksi|| AN EROTIC MAFIA ROMANCE || • لم تكن أجمل شيئ عرفته فقط ... بل كنت أعمق هاوية رميت بها نفسي دون خوف أَو تردد • _ FAKE MARRIAGE _ _ SLOW BURN ROMANCE _ _ LOVERS TO ENEMIES _