كان آرمين يقرأ الرسالة التي وصلته من غابي، فلقد كان آرمين يقوم بمراسلتها بين الحين و آخر لكي يتطمأن على أحوال القائد ليفاي.
نظر جان إلى الرسالة التي بيد آرمين و قال: هذه الرسالة من غابي؟
رد آرمين و عينيه لاتزال على الرسالة: نعم.
سأل جان مرة آخره: كيف حال القائد؟
لم يرد آرمين هذه المرة على جان، و لكن ظهرت علامات الإزعاج على وجهه ثم قال: غابي و فالكو سوف يتزوجان!
ثم قالت آني التي كانت تجلس بجانب آرمين بإستغراب: و لكن لماذا لا تبدو سعيداً بهذا الخبر؟
فنظر الجميع نحو آرمين، رفع آرمين رأسه من الرسالة و نظر إلى الجميع و هو يحك مؤخرة رأسه ثم قال: في الواقع غابي و فالكو الآن متواجدان في بارادايس و القائد ليفاي معهما.
رد كوني: و ما المشكلة في في ذلك؟
أعاد آرمين نظره إلى الرسالة و قال: هم في زيارة من أجل القائد، حيث أنه يوجد طبيب مشهور في بارادايس يمكنه مساعدة القائد من أجل المشكلة التي يواجها في المشي و يمكنه أيضاً تركيب أطراف صناعية.
وضع جان كلتا يديه على الطاولة و اقترب بجسده نحو آرمين الذي كان يجلس بجانبه و قال: صحيح، ألم تقل أن غابي قالت لك بأن القائد أصبح متقلب المزاج و يغضب بسرعة في الآونه الأخيرة!
نظر آرمين نحو جان و قال: نعم، فلقد أصبح من الصعب عليه المشي كثير و أصبح يشعر بالضيق و يكره الكرسي المتحرك. و لكن من حُسن الحظ أنهم قد وجدوا هذا الطبيب، كان من المفترض أن يكون الطبيب في مارلي و لكنه انتقل للعيش في بارادايس.
قاطع كوني حديث آرمين: صحيح، لكن ما هي المشكلة في أن الطبيب متواجد في بارادايس حيث يمكنهم المجيء في أي وقت.
نظر آرمين إلى كوني الذي كان يجلس بجانب جان: المشكلة أن غابي تريد العودة الى مارلي للتحضير للزفاف و لكن على القائد البقاء في بارادايس من أجل العلاج مع الطبيب، و غابي لا تريد ترك القائد بمفرده فتطلب مني الإعتناء به.
في الواقع هذا صعب علي أن أعتني بالقائد فهو صعب الإرضاء و أيضاً لدي الكثير من الأعمال لا يمكنني الإعتناء به.
ثم وضع آرمين الرسالة على الطاولة و هو يحدق به دون أن يدري ماذا عليه فعله.
قطع صوت آني أفكار آرمين حين قالت: لماذا لا تطلب من ميكاسا الإعتناء بالقائد؟
رفع آرمين رأسه و نظر إلى آني و ملامح الدهشة على وجهه، ثم أكملت قائله: فميكاسا تعيش بمفرده و ليس لديها عمل مرتبطة به، و أيضاً أرى أن هذا شيء سوف يساعدها حتى تستمر في حياتها و كما تعلم هي تشعر بأنها وحيدة في هذا العالم. سيكون من الجيد لو كان هناك شخص يعيش معها يعتني بها.
قام آرمين بلف ذراعيه حول صدره و قال: لكن أن كنتِ لا تعلمين فعلاقة بين ميكاسا و القائد ليس جيدة.
رد كوني و هو ينظر إلى آرمين: في الواقع اتفق مع آني، ربما يكون من صعب التعامل مع القائد فلقد أصبح متقلب المزاج في الآونه الاخيرة و لكن أعتقد أنه هو الشخص الوحيد الذي يمكنه مساعدة ميكاسا.
فكما تعلم هي لا تزال أسيرة للماضي و تعيش على ذكرى أيرين.
وضعت آني يدها على كتف آرمين ثم نظرت إليه و قالت: لقد مضى أكثر من ثلاث سنوات و هي لاتزال متعلقه بالماضي، أرى أن هذا سوف يساعدها للخروج من السجن الذي وضعت نفسها فيه.نظر إليها أرمين بابتسامة حزينة وقال ، "أنا أتفهم قلقك ، آني. أعتقد أن الوقت قد حان لتبدأ في العيش في الوقت الحاضر. إنها بحاجة إلى إدراك أن الحياة لم تتوقف، أنها مستمرة. لا يمكن أن تبقى أسيرة للماضي إلى الأبد ".
أومأت آني بالموافقة ، "أنت على حق. ربما تحتاج إلى مساعدة.
.
.
.
أنت تقرأ
أسيرة الماضي (Rivamika)
Romanceانتهت الحرب و لا تزال ميكاسا تعيش على ذكرى أيرين. و ليفاي يقرر العودة إلى بارادايس للعلاج، فتطلب غابي المساعدة من آرمين لأنها لن تتمكن البقاء في بارادايس و العناية بليفاي فيقترح عليها أن يسكن ليفاي مع ميكاسا. و لكن هل سوف توافق ميكاسا؟ التصنيف: روم...